أمين "الصندوق الاجتماعى" لـ"لبنى عسل": 8.5 مليار جنيه إجمالى تعاقداتنا

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014 10:45 م
أمين "الصندوق الاجتماعى" لـ"لبنى عسل": 8.5 مليار جنيه إجمالى تعاقداتنا الصندوق الاجتماعى للتنمية أرشيفية
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت سها سليمان الأمين العام للصندوق الاجتماعى للتنمية، أن إجمالى التعاقدات مع الصندوق الاجتماعى تصل لـ8.5 مليار جنيه، تم تحصيل 6 مليارات منهم، مشيرة إلى أن هناك 252 حالة متعثرة بإجمالى 7 ملايين جنيه تم حل مشاكلهم بالكامل وتسوية أوضاعهم.

وذكرت أن الصندوق يستعين بخريطة البنك الدولى والوزارات المختلفة، لتحديد الأماكن الأكثر فقرا، مؤكدة أن الصندوق يساعد 450 جمعية أهلية فى الحصول على دعم مالى.

وأضافت أمين عام الصندق الاجتماعى للتنمية، خلال حوارها مع الإعلامية، لبنى عسل، مقدمة برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن الصندوق يعمل فيه 1200 موظف يتحمل الصندوق رواتبهم بالكامل، بالإضافة إلى التزامات بسداد قروض دولية.

وأشارت سها سليمان، إلى أن الصندوق أنفق مليار جنيه، لتحسين البنية التحتية، ودوره هو الوصول للمناطق المهمشة وتطوير القرى الأكثر فقرا وتمويل المشروعات الصغيرة.

وناشدت الأمينة العامة للصندوق الاجتماعى للتنمية، من لا يملكون أفكاراً لتنفيذ مشروعات صغيرة بالتوجه للصندوق، للحصول على فكرة وقرض للتنفيذ الفورى، متابعة: "نقوم بعمل جدولة للمتعثرين ماليا تسهيلاً عليهم فى حال قبول الصندوق لأعذارهم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة