الشرطة الإماراتية تبحث عن مشتبه به فى قتل معلمة أمريكية

الخميس، 04 ديسمبر 2014 06:50 ص
الشرطة الإماراتية تبحث عن مشتبه به فى قتل معلمة أمريكية صورة أرشيفية
دبى (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الشرطة، إن معلمة أمريكية، قتلت طعنا فى دورة مياه بأحد مراكز التسوق فى أبوظبى، لكن الشرطة غير متأكدة مما إذا كان القاتل المشتبه به ، الذى كان يرتدى عباءة سوداء امرأة أم رجلا.

وكان مشتبه به شوهد فى لقطات لكاميرا أمنية لدى دخوله إلى مركز التسوق، قبل دقائق من حدوث جريمة القتل يوم الاثنين مرتديا عباءة نسائية سوداء، لكن الشرطة لم تستبعد احتمال أن يكون الشخص الضخم رجلا متنكرا.

ونشرت الشرطة يوم الأربعاء فيديو للمشتبه ب، وقال بيان للشرطة "مازالت الجهود مستمرة لتحديد هوية الجانى وجنسه (ذكرا أم أنثى) نظرا للهيئة الشبحية التى كان عليها مرتكب الجريمة حسب شهود العيان الذين لم يتمكنوا من تقديم أى وصف يساعد التحقيق فى القبض على الجانى/الجانية مرتدى النقاب والقفازات السوداء والعباءة."

وحددت محطة (ايه.بي.سي) ووسائل اعلام أمريكية اخرى هوية الضحية بانها معلمة فى روضة اطفال تدعى ايبوليا ريان من مواليد رومانيا وهى أم لطفلين توأم عمرهما 11 عاما.

وقالت الشرطة إن المعلمة (37 عاما) طعنت بأداة حادة فى أعقاب مشاجرة فى دورة مياه السيدات . وأضافت أن سبب المشاجرة لا يزال مجهولا وأن المشتبه به فر من المكان.

وأظهرت لقطات كاميرا المراقبة المشتبه به وهو يخرج من مصعد ويتحدث لبرهة مع حارس امن ثم يلتقط صحيفة ويتوجه نحو دورة المياه.

وبعد نحو 90 دقيقة شوهد المشتبه به وهو يركض بسرعة نحو الردهة ودفع امرأة حاولت ايقافه ليستقل مصعدا إلى جراج لانتظار السيارات ويلوذ بالفرار. وتنتهى اللقطات باثار اقدام مخضبة بالدماء قادمة من دورة مياه للسيدات.

وتصف البيانات الشخصية للضحية بأنها مجرية الأصل وولدت وتربت فى رومانيا وقامت بالتدريس فى اربع دول منها الولايات المتحدة خلال الاعوام الخمسة عشر الاخيرة.

وكتبت ريان على الصفحة الخاصة بها "أردت خوض تجربة العالم العربى وتجربة ثقافتهم وحياتهم اليومية."

كانت السفارة الأمريكية فى الإمارات قد أصدرت بيانا فى أكتوبر تشرين الأول يقول إن رسالة مجهولة المصدر نشرت على منتدى إلكترونى للجهاديين دعت إلى شن هجمات على المعلمين الأمريكيين فى المنطقة لكن ليس لديها دليل جدير بالثقة على أى مؤامرات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة