منطقة أسوان الأزهرية تجرى مقابلات للمتقدمين لوظيفة شيخ معهد

الخميس، 04 ديسمبر 2014 05:06 ص
منطقة أسوان الأزهرية تجرى مقابلات للمتقدمين لوظيفة شيخ معهد لجنة اختبار المتقدمين لوظيفة شيخ معهد
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت منطقة أسوان الأزهرية فى إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لوظيفة شيخ معهد فى جميع المراحل التعليمية.

صرح بذلك الشيخ محمد عطا وكيل الوزارة بالمنطقة الأزهرية بأسوان، وقال إنه تم إجراء مقابلات شخصية مع 125 موظفا أمس من الراغبين فى شغل وظيفة شيخ معهد.

وأضاف أن المقابلات تمت بعيداً عن المحسوبية واستبعد كل من له صلة قرابة من عضوية اللجنة، وكانت هذه المقابلات عبارة عن مناقشة شفهية من شقين علمى (شرعى وعربى) وآخر إدارى.

وأشار إلى إجراء مقابلات شخصية أخرى نهائية للمتقدمين أمام اللجنة المشكلة برئاسة رئيس قطاع المعاهد الأزهرية طبقاً للضوابط والمواعيد التى تحدد بعد.

وأوضح أن ترتيب الناجحين سيكون بالأعلى مؤهلاً علمياً ثم بأعلى الدرجات، وعند التساوى ينظر إلى تاريخ التعيين ثم الأكبر سناً مع الكفاءة فى جميع الأحوال، وستحسب الدرجات بمتوسط مجموع درجات اللجنة المشكلة كل على حسب تقديره حرصاً الشفافية الكاملة.

ولفت الشيخ عطا إلى أن اللجنة التى قامت باجراء المقابلات الشخصية كانت بعضوية كل من الشيخ أحمد عبد الحميد وكيل العلوم الشرعية والعربية بالمنطقة، ومديرى المراحل، وعضو من إدارة التنسيق، والكمبيوتر التعليمى، والشئون القانونية، وبإشراف محمد علاء الدين عطا الموجه بالإدارة المركزية للتعليم الإعدادى بقطاع المعاهد الأزهرية.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة