أكرم القصاص - علا الشافعي

"الألتراس" يُهدد حلم "الأهلى" بالكونفدرالية فى موقعة "السبت".. المجلس يخشى تكرار سيناريو توسكر الكينى.. تجديد الصراع مع الداخلية بعد براءة مبارك.. واستمرار التجاوزات داخل مدرجات استاد القاهرة

الجمعة، 05 ديسمبر 2014 09:46 م
"الألتراس" يُهدد حلم "الأهلى" بالكونفدرالية فى موقعة "السبت".. المجلس يخشى تكرار سيناريو توسكر الكينى.. تجديد الصراع مع الداخلية بعد براءة مبارك.. واستمرار التجاوزات داخل مدرجات استاد القاهرة فريق النادى الأهلى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسيطر حالة من القلق على مسئولى النادى الأهلى مع اقتراب موعد إياب الدور النهائى لكأس الاتحاد الأفريقى "الكونفدرالية" أمام سيوى سبورت، والمقرر إقامتها بملعب استاد القاهرة 6 ديسمبر المقبل، عقب إعلان رابطة مشجعى النادى الأهلى "ألتراس" أهلاوى حضور هذه المواجهة الأفريقية، لمؤازرة الأحمر للتتويج باللقب القارى لأول مرة فى تاريخهم، عقب الخسارة فى مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف بأبيدجان.

وكان وزير الداخلية قد وافق على زيادة أعداد الجماهير إلى 25 ألف متفرج فى إياب نهائى بطولة الكونفدرالية بين الأهلى وسيوى سبورت الإيفوارى عقب جلسة مع خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

القلق الذى يعيشه مجلس الأهلى برئاسة محمود طاهر مع ألتراس أهلاوى له محاور متعددة مع اقتراب موعد المباراة النهائية فى القاهرة، ومدى التأثير السلبى لهذا على حلم القلعة الحمراء نحو الوصول إلى منصة التتويج، وتحقيق الحلم القارى فى هذا اليوم.

تكرار سيناريو "توسكر الكينى" بمهاجمة الجيش والداخلية

هاجمت رابطة "ألتراس أهلاوى" خلال مباراة الأهلى وتوسكر الكينى فى دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا، مع أول ظهور لها عقب فترة طويلة من الغياب، حيث جاءت عكس المتوقع وشنت هجوما ضاريا من خلال اللافتات و"الدخلات" ضد الداخلية والجيش.

"فرمان" الداخلية بملاحقة الخارجون عن القانون فى ألتراس أهلاوى

ترددت أقاويل وأنباء عن إعداد رابطة ألتراس أهلاوى "دخلات" مفاجئة لعرضها خلال مباراة فريقها أمام سيوى سبورت بالقاهرة، ويصيب هذا مجلس الأهلى بشىء من الخوف إذا كان هذا مصاحبا بهجوم حاد على قوات الأمن المسئولة عن تأمين المباراة قد يصل إلى حد الاشتباك والملاحقات، ويثير أزمة كبيرة بين الطرفين قبل وأثناء المباراة فى حالة حدوث ذلك.

التشديدات الأمنية فى محيط استاد القاهرة

مسئولو النادى الأهلى يربطون أمر حضور رابطة مشجعى النادى "ألتراس أهلاوى" لهذه المباراة ومخاوفها من حدوث أى أعمال عنف فى الوقت التى تفرض فيه قوات الأمن درجة الاستعداد القصوى فى محيط استاد القاهرة، خلال الوقت الحالى، لملاحقة الخارجين على القانون والمثيرين للشغب، والمتسببين فى إحداث الرعب فى نفوس المواطنين من خلال تفجير العبوات الناسفة.

براءة الرئيس الأسبق حسنى مبارك وحبيب العادلى فى قضية القرن

لعل الأحكام التى أعلنتها محكمة جنوب القاهرة ببراءة الرئيس المصرى الأسبق حسنى مبارك ونجليه علاء وجمال، إضافة إلى وزير داخليته حبيب العادلى و6 من كبار مساعديه، سيكون لها كلمة من وجهة نظر "ألتراس أهلاوى"، من خلال التنديد بها، وهو ما يجدد الصراع بين الداخلية والرابطة من جديد، وهو يعد مسار قلق داخل النادى الأهلى خلال المباراة.

"تجاوزات" ألتراس أهلاوى فى ملعب شامبرو بأبيدجان

يخشى مجلس النادى الأهلى من استمرار تجاوزات رابطة مشجعى النادى داخل استاد القاهرة، عقب الأزمة التى أثارتها الرابطة فى "أبيدجان" عندما أشعلت الجماهير التى تواجدت فى المدرجات أعداد كبيرة من الشماريخ عقب تسجيل محمود حسن تريزيجيه هدف التعادل، وهو هدف الأهلى الوحيد باللقاء، مما ووضع القلعة الحمراء تحت طائلة العقوبات من قبل الاتحاد الأفريقى "كاف"، فضلا عن ما تقدمت به إدارة ملعب "روبر شامبرو" بشكوى للسلطات الإيفوراية ضد أعضاء الرابطة، بسبب قيامهم برسم جرافيتى على جدران الملعب بعد مران الفريق الأساسى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

لا حضور للمخربين

على المسؤلين تطبيق القانون بحزم

عدد الردود 0

بواسطة:

علي عبد السلام

إلي المخربين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة