بالصور.. كارا دولافينى وكيندال جينر تجمعهما صداقة سجلتها عدسات المصورين بعيدًا عن عروض دار "Victoria’s Secret".. كيندل حضرت حفل "شانيل" من أجل صديقتها.. ومزاحهما بكواليس إحدى الحفلات أثار الجدل

الجمعة، 05 ديسمبر 2014 12:03 ص
بالصور.. كارا دولافينى وكيندال جينر تجمعهما صداقة سجلتها عدسات المصورين بعيدًا عن عروض دار "Victoria’s Secret".. كيندل حضرت حفل "شانيل" من أجل صديقتها.. ومزاحهما بكواليس إحدى الحفلات أثار الجدل كارا وكيندال فى حفل دار أزياء "شانيل"
كتب ـ أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر النجمتان وعارضا الأزياء العالميتان كارا دولافينى وكيندال جينر من أكثر النجمات صداقة وتقربًا إلى بعضهما البعض، فقد ظهرا مرات عديدة معًا أمام الكاميرات سواء كانا فى حفلات أم فى نزهة تجمع بينهما، فصداقتهما أصبحت واضحة أمام الجميع فهى ليست مقتصرة على الظهور فى عروض دار أزياء "Victoria’s Secret".

فقد حضرت أمس النجمة وعارضة الأزياء العالمية كارا دولافينى والفائزة بأفضل عارضة أزياء لعام 2014 الحفل الذى أقامته دار أزياء "شانيل" chanel لعرض أعمال مصمم الأزياء العالمى كارل لاجيرفيلد فى مدينة سالزبورج باستراليا والتى ظهرت فيه بإطلالة أنيقة حيث كانت ترتدى فستان من اللون الأبيض وبه بعض الإطارات السوداء، ولفتت الأنظار بالتقاط عدة صور مع كيندال التى حضرت خصيصًا لتتواجد مع كارا، حيث أشادت عدد من مواقع الإزياء والموضة بإطلالتى الثنائى الأكثر شهرة بعالم الموضة.

يذكر أن النجمتين كارا دولافينى وكيندال جينر يحرصان دائمًا على الظهور معاً أمام الكاميرات وفى مختلف المناسبات كعروض الأزياء والحفلات والمهرجانات، هذا بجانب تقديم كلٍ منهما النصائح والخبرات الشخصية لبعضهما وقد ظهرا معًا أثناء احتفالهما بعيد الهالوين وعيد الشكر.

وأعلن العديد من المواقع العالمية أن النجمتين والعارضتين كارا دولافينى وكيندال جينر أثارا الجدل حيث ظهرا مؤخرًا فى حفل توزيع جوائز "the British Model of the Year" وهما يمزحان بأسلوب لافت بالكواليس، ما دفع الحضور للتعليق على هذه التصرفات فقالوا إنها تصرفات كمراهقات، بينما جمع النجمتين حوار مطول مع هارى ستايل نجم فريق "وان ديركشن " الشهير.

كما شارك العارضتان كيندال وكارا صديقتهما النجمة جى جى حديد وصديقها النجم الشاب كودى سيمبسون احتفالهما بعيد الشكر الذى يأتى فى رابع خميس من شهر نوفمبر من كل عام.

وحضرت العارضتان مهرجانًا بإحدى مدارس رقص السامبا فى ريودى جانيرو، بالبرازيل، وقاموا بتقديم عدد من رقصات السامبا الشهيرة التى استمرت لساعات طويلة.


كارا وكيندال فى حفل دار أزياء شانيل
كارا وكيندال فى حفل دار أزياء شانيل"

	العارضتان معًا بحفل شانيل
العارضتان معًا بحفل شانيل

	العارضتان فى حفل الهالوين
العارضتان فى حفل الهالوين

مزاح كارا وكيندال فى حفل توزيع جوائز the British Model of the Year
مزاح كارا وكيندال فى حفل توزيع جوائز the British Model of the Year

	بكواليس حفل توزيع جوائز the British Model of the Year
بكواليس حفل توزيع جوائز the British Model of the Year

بإحدى الحفلات
بإحدى الحفلات

لقطة خفيفة الظل للنجمتين
لقطة خفيفة الظل للنجمتين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة