تقبل ذاتك وابدأ حياتك من جديد فى ورشة "بدايتك جواك"

الجمعة، 05 ديسمبر 2014 08:08 م
تقبل ذاتك وابدأ حياتك من جديد فى ورشة "بدايتك جواك" ورشة عمل - أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الصراع الداخلى قد يشعر بها الإنسان بين الحين والآخر نتيجة عدم تقبله لنفسه أو لعيوبه، مما يؤدى فى النهاية إلى شعوره بالفشل وعدم الرغبة فى تحقيق أى إنجاز، وهو ما دعى مؤسسة "لوسيد" لتنظيم ورشة عمل "بدايتك جواك" والتى سيجرى تنظيم المحاضرة التعريفية لها يوم الاثنين 8 ديسمبر فى تمام السادسة مساء بمقر لوسيد بمصر الجديدة.

وقالت "لمياء محسن" مسئولة التسويق بمؤسسة "لوسيد" لـ"اليوم السابع": "جاءت هذه الورشة لتعليم الناس كيفية تقبل أنفسهم لممارسة حياتهم بشكل أفضل، خاصة مع وجود البعض الذين يشعرون بحالة من الصراع الداخلى وعدم تقبلهم لأنفسهم.

وأوضحت أن ورشة العمل ستشمل مزيجا من التدريبات والتمارين لإعادة التناغم بين الروح والعقل والجسد باستخدام أسئلة ونماذج مختلفة، بالإضافة إلى العلاج بخط الزمن والبرمجة اللغوية العصبية والأنشطة، حيث سيتم خلال الورشة التعريف بمستويات الوعى الثلاثة، وعرض مقدمة مبسطة عن مراكز الطاقة الرئيسية فى الجسم، والعلاقة بين المشاعر السلبية والأعضاء الداخلية للإنسان، وكيفية التعامل مع الاضطراب فى المشاعر من خلال التمارين.

مضيفة أن المحاضرة التعريفية تهدف لتوضيح فكرة الورشة وكيف يمكنها المساعدة فى التغلب على المشاعر والأفكار السلبية وتقبل النفس مرة أخرى، أما الورشة فسيجرى تنظيمها فى الفترة من 17 لـ 19 ديسمبر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة