حبس تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالأقراص المخدرة ببنى سويف

الجمعة، 05 ديسمبر 2014 12:42 م
حبس تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالأقراص المخدرة ببنى سويف أقراص مخدرة - أرشيفية
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المستشار محمد بسيونى رئيس نيابة بندر بنى سويف بإشراف المستشار تامر الخطيب محامى عام النيابات، اليوم، حبس تشكيل عصابى يضم 3 بينهم سيدة تخصص فى بيع الأقراص المخدرة بأنواعها، 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكانت وحدة مباحث قسم شرطة بنى سويف تلقت معلومات تفيد قيام كل من عزة فهيم 28 سنة، ربة منزل، منتصر على سليمان، عاطل ، وشعبان أيمن، حداد يقيمون الجزيرة المرتفعة دائرة القسم بالاتجار فى الحبوب المخدرة وتوزيعها على زبائنهم فى المنطقة وعدد من المناطق الشعبية من خلال احتفاظ السيدة بالمخدرات داخل كشك على سور مدرسة الجزيرة الابتدائية.

وعقب التأكد من صحة المعلومات تم إخطار اللواء محمد عماد الدين سامى مدير الأمن فكلف اللواء زكريا أبوزينة مدير المباحث الجنائية بالتنسيق مع مباحث القسم وسرعة ضبط المتهمين، حيث قاد المقدم مصطفى منتصر رئيس مباحث قسم بنى سويف قوة ضمت الرائد أحمد عبدالعظيم والنقيب أحمد شحاتة معاونى القسم.

وبمداهمة الكشك عثر بداخله على كراتين من الأقراص المخدرة، تم ضبط السيدة، وبمهاجمة منزلى المتهمين الآخرين عثر أيضا على كميات من الحبوب وألقى القبض عليهما، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة لمباشرة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة