مصدر أمنى بالداخلية لـ"اليوم السابع": لم ولن نتستر على أى ضابط شرطة فاسد.. ومن يبيع بدلته العسكرية لأجل المخدرات من السهل أن يسرب معلومات قد تضر حربنا ضد الإرهاب.. واتجاه الوزارة قطع رقبة أى شرطى خائن

الجمعة، 05 ديسمبر 2014 02:47 ص
مصدر أمنى بالداخلية لـ"اليوم السابع": لم ولن نتستر على أى ضابط شرطة فاسد.. ومن يبيع بدلته العسكرية لأجل المخدرات من السهل أن يسرب معلومات قد تضر حربنا ضد الإرهاب.. واتجاه الوزارة قطع رقبة أى شرطى خائن اللواء على الدمرداش مدير أمن القاهرة
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر أمنى مسئول، أن وزارة الداخلية لم ولن تتستر على أى ضابط فاسد، لكون اتجاهها يتمثل بكل قوة فى قطع رقبة أى شرطى يخون بدلته العسكرية، موضحاً أن الضابط الذى يبيع هيروين قد يقوم بفعل أشنع من ذلك ويسرب معلومات أمنية خطيرة قد تضر حربنا على الإرهاب.

وأضاف المصدر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، يطالب دوماً بتقديم أى ضابط شرطة يثبت فساده للعدالة والتحقيق الفورى، وحتى لو كان الشرطى تربطه أية صلة قرابة بأى مسئول بالوزارة، حيث إن أول من سيقدمه للعدالة ويقوم بعملية تأديبه هو قريبه من الوزارة، لكون الداخلية تبحث بكل قوة عن تطهير نفسها من الضباط الخائنين الذين يبيعون أنفسهم لأجل مواد مخدرة.

وأوضح المصدر، أن وزارة الداخلية تقوم بإجراءات قوية جداً خلال المرحلة الحالية لأجل تنقية نفسها بنفسها، ولا تحتاج لأى توجيه فى ذلك من الخارج، واتجاه الوزارة يسعى لقطع رأس أى ضابط خائن يشوه صورة الوزارة، ويقوم بأفعال قد تقوده لخيانتنا، حيث إن من باع هيروين قد يقوم بتسريب معلومات تضر حربنا على الإرهاب فى البلاد.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قد ألقت، أمس الخميس، القبض على رائد بشرطة نجدة القاهرة يدعى "أحمد.س" ومعه سائق وبحوزتهما 100 جرام هيروين بمنطقة النزهة، والذى لدى اقتياده لديوان القسم أكد أن عمه قيادة كبيرة بوزارة الداخلية، فأمر اللواء على الدمرداش مدير أمن القاهرة، بإحالته للنيابة لينال جزاءه مثله مثل أى متهم من المواطنين الآخرين، وهو أهم مبادئ الوزارة التى تسعى لتطهير نفسها بنفسها وتضبط أى شرطى تثبت عليه وقائع الفساد والاتجار بالمخدرات، وغيرها من الجرائم التى يعاقب عليها القانون.




مصدر أمنى: وزير الداخلية أمرنا بالتعامل مع"ضابط المخدرات" كباقى المتهمين











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة