6870 ماكينة ATM تصرف غدًا عائدات شهادات استثمار قناة السويس

السبت، 06 ديسمبر 2014 09:12 م
6870 ماكينة ATM تصرف غدًا عائدات شهادات استثمار قناة السويس ماكينة صرف آلى ATM - أرشيفية
كتب - أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع بدء صرف العائد الأول لشهادات استثمار قناة السويس غدًا الأحد من المنتظر أن تصرف 6870 ماكينة صراف آلى ATM تمثل شبكة الماكينات التابعة للبنوك المصرية العائد على تلك الشهادات.

وارتفع عدد ماكينات الصراف الآلى التابعة للبنوك العاملة فى مصر –39 بنكًا– إلى 6870 ماكينة، بنهاية شهر يونيو الماضى، مقارنة بـ6283 ماكينة، بنهاية يونيو 2013 بزيادة قدرها 587 ماكينة، خلال عام، وفقًا لأحدث تقرير صادر عن البنك المركزى المصرى.

كان هشام رامز، محافظ البنك المركزى المصرى، قد قال فى حوارٍ خاص مع "اليوم السابع"، منتصف ديسمبر الماضى: "كمحافظ للبنك المركزى، فأنا راض عن مستوى إدارات الائتمان والخزانة بالبنوك، ونهتم خلال الفترة القادمة بإدارات تكنولوجيا المعلومات والبنية التكنولوجية بالبنوك العاملة فى مصر، لتطوير التعاملات البنكية عن طريق الإنترنت والمحمول، والتوسع بها خلال الفترة القادمة، وهو اهتمام رئيسى للبنك المركزى خلال الفترة القادمة إلى جانب تفعيل أكثر لقواعد الحوكمة، ومنع تضارب المصالح بالمؤسسات المصرفية المصرية".


موضوعات متعلقة..

البنوك تبدأ غدًا صرف 1.9 مليار جنيه العائد الأول لشهادات استثمار قناة السويس.. الصرف من يوم 7 ديسمبر لمدة 8 أيام عمل.. والفائدة تدخل حسابات العملاء وماكينات الصراف الآلى لحائزى "وثائق المشروع القومى"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة