الإخوان تحارب مصر بالمتفجرات.. حبس 3 مدرسين تزعموا خلية إرهابية لإستهداف منشآت الدوله.. والأمن يلاحق 14 آخرين.. وضبط لاب توب يحوى معلومات عن صناعة العبوات الناسفة و2000 لافتة تحريضية (تحديث)

الأحد، 07 ديسمبر 2014 05:40 م
الإخوان تحارب مصر بالمتفجرات..  حبس 3 مدرسين تزعموا خلية إرهابية لإستهداف منشآت الدوله.. والأمن يلاحق 14 آخرين.. وضبط لاب توب يحوى معلومات عن صناعة العبوات الناسفة و2000 لافتة تحريضية (تحديث) المتهمين
كتب محمود عبد الراضى - أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت أجهزة الأمن بالجيزة، فى الفترة الأخيرة عدة ضربات موجعة للعناصر الإرهابية بمناطق جنوب الجيزة، التى شهدت فى الفترة الأخيرة نشاطا مكثفا للجماعات الإرهابية.

فبعد ساعات قليلة من القبض على خلية إرهابية، أسست مركزا إعلاميا بمنطقة الزراعات بالصف، تروّج من خلاله شائعات وفيديوهات مفبركة وترسلها إلى قناة الجزيرة، تمكنت القوات الأمنية اليوم الأحد من ضبط 3 مدرسين ضمن خلية إرهابية مكونة من 17 عضوا، دربت أعضاءها على كيفية صناعة المتفجرات، واستهداف منشآت الدولة، وتبين أن المتهمين هم "محمد.أ" 41 سنة مدرس، و"عمرو.ع" 31 سنة مدرس، و"إبراهيم.ع" 45 سنة، وبحوزتهم 2000 لافتة مكتوب عليها "لا للانقلاب" وملصقات رابعة العدوية، وعدد من أجهزة اللاب توب، والتى تبين من فحصها وجود معلومات عن كيفية صناعة المتفجرات وبعض الفيديوهات لمظاهرات الجماعة.

وبدأت كواليس الواقعة، بورود معلومات لأجهزة الأمن مفادها بوجود خلية إرهابية بأحد المناطق بمركز الصف مكونة من 17 شخصا، تعمل على تدريب أعضائها على العمل المسلح، وكيفية صناعة المواد المتفجرات والتصدى للقوات الأمنية، وتوزيع المنشورات المحرضة ضد الدولة، وبعد إصدار إذن من النيابة العامة بضبط وإحضار المتهمين، داهمت قوات الأمن أماكن وجود الجناة، وتمكنت من ضبط 3 عناصر من أعضاء الخلية، بحوزتهم أجهزة لاب توب ومنشورات تدعو للتحريض ضد الجيش والشرطة، فحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيق مع المتهمين.

وكشفت تحقيقات النيابة مع المتهمين أن الجناة تورطوا فى العديد من الأعمال الإرهابية الأخيرة بجنوب شرق الجيزة من استهداف لمحطات الكهرباء، ومهاجمة المبانى الشرطية وقيادت التظاهرات الإخوانية والتحريض على العنف، فأمرت بحبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.


موضوعات متعلقة..
حبس 3 من عناصر خلية إرهابية تدرب أعضاءها على صناعة المتفجرات بالصف











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة