بالصور.. "Uno Noteband" تجمع بين مميزات الهواتف والساعات الذكية

الثلاثاء، 09 ديسمبر 2014 06:10 م
بالصور.. "Uno Noteband" تجمع بين مميزات الهواتف والساعات الذكية ساعة "Uno Noteband"
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
معظم الأجهزة القابلة للارتداء التى شهدناها فى الآونة الأخيرة تهدف إلى تقليل عدد المرات التى تتطلع فيها على الإخطارات من الهاتف الذكى، ولكن تبقى المشكلة هى كمية المعلومات التى يمكن المستخدم أن يحصل عليها من شاشة صغيرة الحجم.

لكن ساعة "Uno Noteband" وصلت لحل هذه المعادلة من خلال شاشة 2 بوصة تعرض البيانات بطريقة ذكية وسريعة.

وبناء على طريقة القراءة التكنولوجية السريعة التى تقدمها تعتبر ساعة "Uno Noteband" مشروع طموح يعرض الإخطارات كلمة واحدة فى كل مرة، لتمكنك من فهمها بسرعة ودون الحاجة إلى التمرير، ومع طريقة "Spritz" المبتكرة يمكن للمستخدمين الانتقال سريعاً بين 700 كلمة فى الدقيقة الواحدة على الجهاز.

طريقة عرض الإخطارات على  ساعة
طريقة عرض الإخطارات على ساعة "Uno Noteband"
يتم تزامن ساعة "Uno Noteband " مع الهاتف الذكى لتعرض تنبيهات حول المكالمات الواردة والنصوص والبريد الإلكترونى، وتحديثات الشبكات الاجتماعية والجدول الزمنى للأحداث، ويتم أيضًا توصيلها بالحسابات الإلكترونية لأجهزة" Xbox, PlayStation " لتخبر المستخدمين عن دعوات المباريات على شبكات الألعاب المفضلة.

وكما ذكر موقع "thenextweb" الأمريكى، ساعة " Uno Noteband " تتعقب اللياقة البدنية وقادر على تسجيل الخطوات اليومية ومستويات النشاط وتتزامن مع بيانات "أبل" الصحة " Google Fit"، ومن المثير للاهتمام هى البطارية التى يمكن تشغيلها لأكثر من خمسة أيام دون الحاجة الى إعادة الشحن.

التصميم الخارجى لساعة
التصميم الخارجى لساعة "Uno Noteband"
الجدير بالذكر أن الساعة المثيرة للاهتمام سعرها مجرد 59 دولارا، مزودة بشاشة " OLED" وجسم من البلاستيك ومعصم من المطاط لكنها لم تتوافر فى الأسواق قبل شهر أبريل القادم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة