محافظة جنوب سيناء تتأهب لمواجهة السيول برفع درجة الاستعداد

الثلاثاء، 09 ديسمبر 2014 01:18 م
محافظة جنوب سيناء تتأهب لمواجهة السيول برفع درجة الاستعداد سيول فى جنوب سيناء - أرشيفية
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفعت محافظة جنوب سيناء درجة الاستعداد القصوى تحسبا لمواجهة أى سيول، خاصة أن الظروف الجوية الحالية مهيأة لذلك، وتم التشديد على كل رؤساء المدن بضرورة رفع درجة الاستعداد لمواجهة السيول وتوفير لوادر وجرافات لفتح أى طرق تغلقها السيول.

قال العميد عصام خضر مدير إدارة العمليات والأزمات بمحافظة جنوب سيناء، إن تجمع مياه الأمطار على الجبال أدى إلى حدوث سيول متوسطة على بعد 3 كيلو مترات من كمين الساحل اتجاه مدينة شرم الشيخ، ولم تؤثر على حركة سير السيارات، كما سقطت أمطار خفيفة على مدينة سانت كاترين ووادى فيران.

وأضاف فوزى همام رئيس مدينة طور سيناء أنه تم دفع سيارات عمليات شفط المياه من طريق طور سيناء - شرم الشيخ على بعد 3 كيلو اتجاه طور سيناء، وتم دفع سيارات بشوارع المدينة، وتجهيز اللوادر والجرافات تحسبا لأى حالات طارئة.

وأكد العميد عصام خضر مدير عام إدارة العمليات والأزمات بمحافظة جنوب سيناء، أن المركز لم يتلق أية بلاغات بخسائر بشأن الأمطار التى سقطت على مدنية طور سيناء وسانت كاترين وقرية وداى فيران.

وأضاف عصام خضر مدير عام إدارة العمليات والأزمات بمحافظة جنوب سيناء، أن جميع الطرق مفتوحة أمام المارة والرؤية واضحة أمام قائدى السيارات والاتوبسيات ولم تؤثر على حركة الملاحة البحرية والمطارات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة