القاعدة الجوية بمطار كركوك تتعرض لقصف عنيف بصواريخ كاتيوشا

الجمعة، 14 فبراير 2014 11:42 ص
القاعدة الجوية بمطار كركوك تتعرض لقصف عنيف بصواريخ كاتيوشا صورة ارشيفية
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفاد مصدر فى شرطة كركوك، بأن القاعدة الجوية فى مطار كركوك تعرضت اليوم الجمعة، لقصف بصاروخى كاتيوشيا، دون أن يكشف عن حجم الخسائر التى خلفها القصف.

وقال المصدر: "إن مسلحين مجهولين أطلقوا صباح اليوم الجمعة، صاروخى كاتيوشا على القاعدة الجوية بمطار كركوك جنوب المحافظة، التى تضم المطار المدنى ومقرا لقوات الفرقة 12 ومقرا لأكاديمية الشرطة"، وأضاف أن قوة أمنية حددت مكان انطلاق الصاروخين من منطقة حى الواسطى جنوبى المدينة، ونفذت عملية دهم وتفتيش عثرت خلالها على منصتى الإطلاق.

يذكر أن مطار كركوك يتعرض بصفة مستمرة لعمليات قصف بصواريخ الكاتيوشا وقذائف الهاون، حيث كان آخر تلك الهجمات هى سقوط صاروخ واحد فى 13 ديسمبر 2013.

إلى ذلك، أفاد مصدر فى الشرطة العراقية اليوم بأن 8 من عناصر الجيش والصحوة سقطوا بين قتيل وجريح فى هجوم مسلح نفذه مجهولون جنوبى العاصمة بغداد.

وقال المصدر، إن مسلحين مجهولين أطلقوا صباح اليوم الجمعة النار من أسلحة رشاشة باتجاه نقطة تفتيش مشتركة تابعة للجيش والصحوة، مما أسفر عن مقتل اثنين من عناصر الصحوة وجندى وإصابة ثلاث من الصحوة وجنديين اثنين بجروح متفاوتة. وأضاف أن قوة أمنية طوقت مكان الحادث، فيما نقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج وجثث القتلى إلى دائرة الطب الشرعى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة