أكرم القصاص - علا الشافعي

للمرة الثانية..

تجديد حبس مشرف دار الأيتام بالشرقية المتهم بالتعدى على 8 أطفال 15يومًا

الثلاثاء، 25 فبراير 2014 04:39 م
 تجديد حبس مشرف دار الأيتام بالشرقية المتهم بالتعدى على 8 أطفال 15يومًا صورة أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر القاضى الجزئى بمحكمة العاشر من رمضان بالشرقية بتجديد حبس، مشرف دار الأيتام الخيرية، لقيامه بالتعدى على 8 أطفال بالدار جنسيًا وهتك عرض 3 منهم بشكل كامل، 15 يومًا للمرة الثانية على ذمة التحقيقات التي باشرتها النيابة برئاسة المستشار محمد جودة رئيس النيابة.

كان اللواء رفعت خضر، مدير المباحث الجنائية بالمحافظة، قد تلقى إخطارًا من الرائد عبد الله النقيرة، رئيس مباحث قسم ثان العاشر من رمضان، يفيد بتلقيه بلاغًا من مدير دار للأيتام وأخصائى اجتماعى بشكوى بعض الأطفال من مشرف بالدار وقيامه بالتعدى عليهم جنسيًا أثناء تواجده معهم لرعايتهم، وتحرر المحضر رقم المحضر 886 جنح قسم ثان العاشر.

وتبين من التحريات الأولية التى باشرها الرائد عبد الله النقيرة، رئيس مباحث قسم ثان العاشر، أن المشرف يدعى "محمد أ م" 31 سنة مقيم في أبو كبير، وحاصل على ليسانس دعوة إسلامية وأنه يقيم فى شقة تابعة لدار أيتام بمجاورة تابعة لدائرة القسم، ومسنود إليه من الدار رعاية 8 أطفال ذكور، وأنه كان يستعد لحفل زفافه خلال شهر من تاريخ حدوث الواقعة.

وأضافت التحريات أنه من أقوال المجنى عليهم فإن المشرف كان يقوم باصطحاب كل يوم طفل إلى غرفته ليلاً ويتعدى عليه جنسيًا على سريره الخاص وينبه عليه عدم الإفصاح عن الموضوع لأحد.

وأضافت التحريات أن أخصائيًا اجتماعيًا بالدار اكتشف الموضوع بعد شعور طفل بألم ببطنه وبفحصه طبيًا أقر الطفل بكل شىء، وأثناء شعور المشرف بأن أمره افتضح قام بإعداد حقيبة ملابسه للهروب من الدار ولكن الرائد عبد الله النقيرة رئيس مباحث القسم، كان له بالمرصاد وتمكن من ضبطه.

وتبين من تحقيقات نيابة العاشر التى يباشرها إسلام صيام برئاسة المستشار محمد جودة رئيس النيابة وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، أن المتهم اعترف بهتك عرض 3 أطفال بشكل كامل والتحرش بـ5 منهم، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، بتهمة هتك عرض أطفال قصر وعرض الأطفال على الطب الشرعى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عبدالرسول

اللة يخرب بيتك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عبدالرسول

اللة يخرب بيتك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة