تجديد حبس مشرف دار الأيتام المتهم بالتعدى على 8 طلاب جنسيا 15 يوما

الأحد، 09 فبراير 2014 02:08 م
تجديد حبس مشرف دار الأيتام المتهم بالتعدى على 8 طلاب جنسيا 15 يوما المتهم مع محررة اليوم السابع
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر القاضى الجزئى بمحكمة العاشر من رمضان بتجديد حبس، مشرف دار الأيتام الخيرية، لقيامه بالتعدى على 8 أطفال بالدار جنسيا وهتك عرض 3 منهم بشكل كامل 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كان اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية, قد تلقى إخطار من الرائد عبد الله النقيرة رئيس مباحث قسم ثان العاشر من رمضان، يفيد بلاغا من مدير دار للأيتام وأخصائى اجتماعى بشكوى بعض الأطفال من مشرف بالدار وقيامه بالتعدى عليهم جنسيا أثناء تواجده معهم لرعايتهم، تحرر المحضر رقم المحضر 886 جنح قسم ثان العاشر.

تبين من التحريات الأولية التى باشرها الرائد عبد الله النقيرة رئيس مباحث قسم ثانى العاشر، أن المشرف يدعى "محمد أ م" 31 سنة مقيم أبو كبير، وحاصل على ليسانس دعوة إسلامية وأنه يقيم فى شقة تابعة لدار أيتام بمجاورة تابعة لدائرة القسم، ومسنود إليه من الدار رعاية 8 أطفال ذكور، وأنه كان يستعد لحفل زفافه خلال الشهر القادم.

وأضافت التحريات أنه من أقوال المجنى عليه أن المشرف كان يقوم باصطحاب كل يوم طفل إلى غرفته ليلا ويتعدى عليه جنسيا على سريره الخاص وينبه عليه عدم الإفصاح عن الموضوع لأحد.

وأضافت التحريات أن أخصائى اجتماعى بالدار اكتشف الموضوع بعد شعور طفل بألم ببطنه وبفحصه طبيا أقر الطفل بكل شىء، وأثناء شعور المشرف بأن أمره افتضح قام بإعداد حقيبة ملابسه للهروب من الدار ولكن الرائد عبد الله النقيرة رئيس مباحث القسم، كان له بالمرصاد وتمكن من ضبطه.

وتبين من تحقيقات نيابة العاشر التى يباشرها إسلام صيام برئاسة المستشار محمد جودة رئيس النيابة وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، أن المتهم اعترف بهتك عرض 3 أطفال شكل كامل والتحرش بـ5 منهم وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، بتهمة هتك عرض أطفال قصر وعرض الأطفال على الطب الشرعى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة