حاتم بجاتو: سأتقدم ببلاغ للنائب العام ضد من يدعى علاقتى بالإخوان

الأربعاء، 12 مارس 2014 12:11 م
حاتم بجاتو: سأتقدم ببلاغ للنائب العام ضد من يدعى علاقتى بالإخوان المستشار حاتم بجاتو رئيس هيئة المفوضين بالمحكمة الدستورية العليا
كتب إبراهيم قاسم ورامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المستشار حاتم بجاتو رئيس هيئة المفوضين بالمحكمة الدستورية العليا، أنه سيتقدم يوم الأحد المقبل ببلاغ إلى المستشار هشام بركات النائب العام، ضد من قام بتزوير مستند يزعم علاقته بجماعة الإخوان المسلمين، وحضوره حفل تنصيب محمد بديع كمرشد عام للجماعة.

وأوضح "بجاتو" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه سيقاضى أى شخص يحاول تشويه صورته سواء بتزوير مستندات ضده أو نشر تلك المستندات، مضيفا أنه لا تربطه علاقة بجماعة الإخوان من قريب أو من بعيد، وأن القصد من نشر مثل تلك المستندات محاولة بائسة من أصحاب المصالح الخاصة.

وأشار "بجاتو" إلى أنه لم يحضر حفل تنصيب المرشد كما يدعى هذا المستند المزور، ولم يزور مكتب الإرشاد فى يوم من الأيام، مشيرا إلى أن هناك شخصا اعتاد على تزوير مستندات ضده، وسبق وأن تقدم ببلاغ ضده، ولكن لم يتم ضبطه حتى الآن.

الجدير بالذكر أن مجهول قام بتوزيع مستند مزور يدعى فيه قيام محمد بديع المرشد العام، بإرسال خطاب بتاريخ 20 يناير عام 2010 يوجه فيه الشكر للمستشار حاتم بجاتو على حضوره حفل تنصيبه كمرشد عام لجماعة الإخوان.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي محمد حسنين

المؤامرة

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

اين عقلك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة