انتخابات الرئاسة والمونديال ورمضان تؤجل ألبومات الصيف

الإثنين، 31 مارس 2014 02:09 ص
انتخابات الرئاسة والمونديال ورمضان تؤجل ألبومات الصيف عمرو دياب
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيتم تأجيل أغلب ألبومات الصيف، إن لم يكن جميعها، إلى منتصف الصيف، وبالتحديد عيد الفطر المبارك، حيث كان من المفترض صدور عدد كبير من هذه الألبومات فى بداية الصيف، وتعود الأسباب الرئيسية وراء هذا التأجيل إلى ثلاثة أسباب، أولها انتخابات رئاسة الجمهورية حديث الشعب المصرى حاليا، والتى تمتد حتى إعلان النتيجة فى نهاية شهر مايو، وهو ما يعنى انشغال الناس بالسياسة ونتيجة الانتخابات أكثر من أى شىء.

والسبب الثانى هو مونديال كأس العالم لكرة القدم، والذى تقام دورته فى البرازيل ويبدأ فى 12 يونيو ويستمر لمدة شهر ويجذب ملايين المشاهدين من جميع أنحاء العالم حوله، فهو حدث كروى هام لا يتكرر إلا كل أربع سنوات ولا يقتصر على أنه حدث رياضى فقط بل وسياسى واقتصادى أيضا تتوقف فيه الحياة من أجل مشاهدة مباريات المتعة والجمال.

والثالث هو شهر رمضان الكريم والذى يأتى هذا العام بداية شهر يوليو، ورغم أنه شهر عبادة إلا أنه أيضا الشهر الذى تلتف فيه الأسرة حول المسلسلات والبرامج وتستحوذ فيه على عقول المشاهدين والناس فى البيوت.

أما أبرز الألبومات التى ستطرح بعد أحداث انتخابات الرئاسة والمونديال وشهر رمضان، وكان من المقرر صدورها قبل ذلك هى ألبومات عمرو دياب ومحمد فؤاد وتامر عاشور وآمال ماهر وتامر حسنى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة