بعد إعلان صحف عربية عن وساطة كويتية بين السعودية والإمارات والبحرين وقطر.. قراء "اليوم السابع" يعربون عن استيائهم من موقف "الدوحة" تجاه القضايا العربية.. ويؤكدون: عند سقوط أمريكا ستغير قطر سياستها

الأحد، 09 مارس 2014 08:39 م
بعد إعلان صحف عربية عن وساطة كويتية بين السعودية والإمارات والبحرين وقطر.. قراء "اليوم السابع" يعربون عن استيائهم من موقف "الدوحة" تجاه القضايا العربية.. ويؤكدون: عند سقوط أمريكا ستغير قطر سياستها الأمير تميم بن حمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد إعلان عدد من الصحف الكويتية عن الجهود التى تبذلها بلادها للوساطة بين دول "السعودية والإمارات والبحرين" من جهة، وقطر من جهة أخرى، بعد توتر العلاقات بينهم، عقب سحب الدول الثلاث سفرائها لدى الدوحة، بعد دعم الأخيرة للإخوان "الإرهابية"، ومعاداتها لإرادة الشعب المصرى فى 30 يونيو.

قراء "اليوم السابع" شاركوا برأيهم فى الجهود التى تبذلها الكويت، من خلال فتح باب للحوار حول القضية تحت عنوان "هل تتوقع نجاح الوساطة الكويتية فى إقناع قطر بالتراجع عن مناهضة ثورة 30 يونيو ومعاداة دول الخليج؟"

أغلبية القراء عبروا عن استيائهم من سياسة قطر مع الدول العربية، وخاصة مصر، بعد دعم حكومة الدوحة لجماعة الإخوان المسلمين، وتحدى إرادة المصريين وثورة 30 يونيو.

القارئ عمر شريف فى تعليقه على مبادرة الكويت، قال "عند سقوط أمريكا ستغير قطر سياستها"، مضيفًا: "قطر تنفذ أجندة أمريكا فى المنطقة، وليس لديها النية فى تغيير مواقفها فهى كدولة صغيرة تريد أن تلعب مع الكبار، مهما كلف ذلك من أموال وتضحيات، فمشكلة قطر فى عقول العائلة الحاكمة"

فيما قال القارئ حسام، إن "قطر ليست صاحبة القرار، فهى تفعل ما يملى عليها من أسيادها حامى أراضيها "أمريكا" بناء على تعليمات صهيونية، فحتى لو أنها تراجعت فى نظر البعض فهى فى الحقيقة ستغير خطتها فقط و لكن مبدأها لن يتغير".

أما القارئ الذى أطلق على نفسه اسم "ابن مصر" فقال تحت عنوان "أفلح إن صدق" مضيفًا: للأسف قطر بهذه الإدارة الحالية لن تستطيع أن تخرج من جلباب الصهاينة والتبعية المقيتة لهم ضد الوطن العربى ولكنها ممكن أن تدعم الإرهابيين فى الخفاء، فلابد من وقفة جادة مع هذه الإدارة القطرية الخائنة للإسلام والعروبة بالتحالفات الخليجية المصرية المتكاملة لحماية الوطن العربى".

على عكس أغلب الآراء علق القارئ أحمد شوقى على القضية، بقوله "قطر لن تتراجع عن دعم الحق والإرادة المصرية، قطر أثبتت أنها صاحبة موقف ومبدأ لا يتزعزع".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء الدسوقي

يا ليت جميع بلادن الوطن العربي مثل قطر

عدد الردود 0

بواسطة:

علي كمال

أفاعي الخليج هي من افتعلت الازمات والمشاكل

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / مجدي المصري - القاهرة ...

رحم الله اشيخ زايد ..

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى الفساخ

قادر يا كريم ..

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالحميد

اتفق 100% مع التعليق رقم 1.

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام

هية الصفحة دى للخرفان فقط ولا اية

اسف انا دخلت فيها غلط

عدد الردود 0

بواسطة:

نادر

الاخوان bye bye

قطر مبروك عليكم قدم الاخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد وفيق

زعلنين ليه

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

الى الخرفان

انتبه مرسي راجع الى الخلف هههههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة