سفير مصر لدى الجزائر ينقل تهنئة عدلى منصور للجالية المسيحية

الأحد، 20 أبريل 2014 02:24 ص
سفير مصر لدى الجزائر ينقل تهنئة عدلى منصور للجالية المسيحية الرئيس المصرى عدلى منصور
الجزائر (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الرئيس المصرى عدلى منصور عن أمله فى أن يكون عيد القيامة عيدا سعيدا لمصر ولجاليتها بالخارج، وأن تشهد مصر كل تقدم وخير، ويعيد الله الأعياد علينا بكل سلام واستقرار.

جاء ذلك فى برقية التهنئة التى وجهها الرئيس المصرى للجالية المسيحية المصرية بالجزائر، وتلاها نيابة عنه السفير عز الدين فهمى سفير مصر لدى الجزائر، خلال قداس عيد القيامة المجيد الذى أقيم فى كنيسة الأبيار بالجزائر.

ومن جهته، أكد السفير عز الدين فهمى حرصه وأعضاء السفارة على مشاركة الإخوة المسيحيين أعيادهم، تأكيدا للمحبة التى تجمع بين أهل الوطن الواحد، معربا عن أمله فى أن يعم الخير مصر وأن تجتاز الاستحقاقات السياسية القادمة بنجاح ـ سواء كانت انتخابات رئاسية أو برلمانية ـ حتى تستعيد مصر مكانتها بين فى العالم العربى.

وأشار السفير المصرى لدى الجزائر إلى أن المسلمين والمسيحيين فى مصر اعتادوا العيش معا فى سلام وأمان لأنهم يؤمنون بأن الدين لله والوطن للجميع.. وهم اعتادوا أن يكونوا يدا واحدة فى كل الظروف ولن ينجح من يسعى إلى محاولة التفريق بينهما، لأن كل هذه الأمور مختلقة وهدفها التقسيم وضرب الوحدة المصرية.

شارك إلى جانب السفير عز الدين فهمى فى قداس عيد القيامة المجيد ـ الذى حضره الأنبا بدر غالب رئيس أساقفة شمال إفريقيا والقمص هيمانوت الأنبا بيشوى ـ السكرتير الأول بالسفارة المصرية بالجزائر شريف سيف وملحق الدفاع العميد وائل البطريق بالإضافة إلى أعضاء السفارة المصرية بالجزائر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة