"التعليم" تناقش مشروع إنشاء المدرسة الخضراء

الأحد، 06 أبريل 2014 11:01 ص
"التعليم" تناقش مشروع إنشاء المدرسة الخضراء الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقش المهندس ممدوح محمد رئيس الإدارة المركزية للتصميم بالوزارة، المقترح المقدم من المهندس أحمد الشحات ممثلا عن وزارة التجارة والصناعة و الاستثمار بشأن مشروع المدرسة التقنية الخضراء التى سيتم إنشاؤها خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تكليف الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم بدراسة المقترح.

قال الشحات لـ" اليوم السابع" إن هذه الجلسة هى الأولى، بعد الموافقة المبدئية من أبو النصر لإنشاء المدرسة، مؤكدا أن الاجتماع ناقش مجموعة من الأفكار والمقترحات التى يتم العمل عليها.

وعرض "الشحات" مقترح المشروع على اللجنة متضمنًا أهداف المشروع والاستفادة منه على المدى القصير والمتوسط والبعيد وأيضا استعرض الخطوات التنفيذية للبدء فى التنفيذ، كما قدم المشاركون عددًا من المقترحات الخاصة باستدامة المشروع، وكيفية عمل المناهج وإشراك الرأى العام لإنجاح المشروع.

وانتهى الاجتماع بمجموعة من التوصيات على رأسها التقدم بطلب إلى الوزير بشأن الحصول على الموافقة المبدئية لتنفيذ الخطوات الأولى للمشروع، وتشكيل لجان فرعية لكل التخصصات التى ستتولى تصميم المشروع، وأيضا وضع تصور مبدئى، وأخيرًا عرض المشروع عن طريق مؤتمر قومى لعرض تفاصيل المشروع على الرأى العام.

وحضر الاجتماع كل من المهندس إبراهيم عبد الله مدير عام صيانة الآلات والمعدات بهيئة الأبنية التعليمية والمهندسة عزة حسانين مدير عام التجهيزات التخصصية إدارة التصميمات والمهندس أحمد مصطفى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق محمد عبد الرحمن

اصلح التعليم اولا ثم انشأ مدرسة اخرى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة