لجنة القيد توافق على نشر تقارير الإفصاح لشركة "راية القابضة للتكنولوجيا"

الأربعاء، 09 أبريل 2014 11:33 ص
لجنة القيد توافق على نشر تقارير الإفصاح لشركة "راية القابضة للتكنولوجيا" صورة أرشيفية
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافقت لجنة القيد توافق على نشر تقريرى الإفصاح لشركة راية القابضة للتكنولوجيا والاتصالات كما يلي:
أولا، تقرير الإفصاح بغرض السير فى إجراءات زيادة رأس المال المصدر من 370،520،695 جنيه مصرى إلى 470،520،695 جنيه مصرى نقداً بزيادة قدرها 100،000،000 جنيه مصرى عن طريق دعوة السادة المساهمين للاكتتاب فى أسهم الزيادة بالقيمة الاسمية للسهم وقدرها 5 جنيهات للسهم.

ثانيا، تقرير الإفصاح بغرض السير فى إجراءات تعديل نظام الإثابة والتحفيز وفقاً للمادة (50) من قواعد القيد ودعوة الجمعية العامة غير العادية للشركة لتعديل المادة (69) من النظام الاساسى وذلك لتوحيد فترة الحظر على إمكانية نقل ملكية اسهم الاثابة والتحفيز مع ما ورد بنظام الإثابة والتحفيز السارى والتى تمنح أسهم مجانية للمستهدفين من النظام بحيث تكون سنة بدلا من ثلاث سنوات.

وذلك بناء على قرار مجلس إدارة الشركة بتاريخ 3/4/2014 تنفيذا للمادتين 48 و50 من قواعد القيد والمادتين 52 و61 من الإجراءات التنفيذية بشأن نشر تقريرى الإفصاح الوارد راية القابضة للتكنولوجيا والاتصالات وعلى أن تلتزم الشركة بعقد الجمعية العامة العادية وغير العادية خلال شهر من نشر تقرير الإفصاح على شاشات التداول بالبورصة.

وقررت إدارة البورصة إيقاف التعامل على أسهم الشركة لمدة 10 دقائق لحين الإطلاع على الخبر المنشور مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهم الشركة قبل نشر هذا الإعلان.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة