أكرم القصاص - علا الشافعي

دندراوى الهوارى

القدر.. الحل الوحيد لفوز «صباحى»!

الأربعاء، 14 مايو 2014 12:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
السؤال الصعب، متى ينجح حمدين صباحى فى الانتخابات الرئاسية؟
الإجابة على السؤال جاءت على لسان الشاعر الكبير عبدالرحمن الأبنودى، والذى أدلى بتصريحات صحفية يؤكد فيها أن المرشح الرئاسى حمدين صباحى يعلم تماما أنه لن ينجح فى الانتخابات الرئاسية، لكنه ينتظر مفارقة تاريخية، تتمثل فى «غياب» المشير عبدالفتاح السيسى عن الوجود فجأة.

إذن حمدين صباحى لا وسيلة، أو حل آخر أمامه ليفوز بالانتخابات الرئاسية، إلا اختفاء منافسه نهائيا، ويعلم تمام العلم المخاطر التى تواجه السيسى من الخارج والداخل، والتى زادت جدا عقب حواره مع قناة سكاى نيوز، عندما أعلن عن انحيازه التام للقضايا والأمن العربى، وأن الجيش المصرى لا يحول دون تدخله لإنقاذ أى بلد عربى يتعرض للتهديد إلا «مسافة السكة»، وهى التصريحات التى أثارت غضب جميع قوى الشر من إسرائيل لتركيا وقطر وإيران.

«صباحى» الذى ارتمى فى أحضان حملته الانتخابية، سيسدد ثمنا باهظا من شعبيته - الضعيفة أصلا - فى الشارع، من خلال تدشينها خطابا متعاليا، وشتاما ومهينا وتوجهه للآخرين، دون اعتبار لمشاعر الناس.

«الأبنودى» فى تصريحاته قال إن الناس لن تقبل التشكيك فى السيسى، فالمشير تتحدث معه كأنك تتحدث مع أخيك، وليس لديه خُطب قديمة محفوظة تخرج فى وقتها، لكن كلام حمدين قديم، لا يصلح للزمن الجديد، وعليه خلع الثوب الجبس، ويتعامل مع الناس بجدية.

«الأبنودى» الذى منح صوته لحمدين صباحى فى الانتخابات الماضية، لفت إلى أن صباحى عندما ذهب إلى أسيوط منذ سنوات كانت تستقبله الجموع بترحاب شديد، عكس تماما زيارته منذ أيام حيث لم يستقبله سوى 40 شخصا، من أصحاب البدل، وغاب أصحاب الجلباب، وأغلب الظن أنهم أعضاء حملته، وهذا مؤشر زاعق أن الناس لا تقبله، فالمنافسة بين الاثنين غير متكافئة بالمرة، و«اللى ميشفش من الغربال يبقى أعمى»، فهو مستعد أن يكمل لأنه لا يعلم ما تخبئه الأيام القادمة. تصريحات الخال عبدالرحمن الأبنودى ابن الصعيد الجوانى، وأحد مؤيدى حمدين صباحى فى الانتخابات الماضية، تؤكد أن هذا الزمان ليس زمن صباحى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

يادندراوى ع الايام تفعل ماتشاء وهل كان متوقعا فى الانتخابات السابقه ان يفوز مرسى

عدد الردود 0

بواسطة:

saad

تأكيد ان المشير هو الناجح لايبخس حق حمدين فى الترشح ولاحق من يؤيدونه من التصويت له

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية جدا

القدر .. هو الحل الوحيد لسقوط الأنقلاب ..

القدر .. هو الحل الوحيد لسقوط الأنقلاب

عدد الردود 0

بواسطة:

Belal

بعيد الشر عن السيسى

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

والله مفيش فايد ولا ثورة ولا غيرة مصر الى الخلف طول ما النفاق موجود

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

والله مفيش فايد ولا ثورة ولا غيرة مصر الى الخلف طول ما النفاق موجود

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة