"صعيدى جيكس" تطلق حملة "ملكش حجة" لنشر التعليم عن بعد

الأحد، 25 مايو 2014 03:08 م
"صعيدى جيكس" تطلق حملة "ملكش حجة" لنشر التعليم عن بعد صعيدى جيكس
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت مبادرة صعيدى جيكس حملة جديدة لنشر فكرة التعليم عن بعد بعنوان "ملكش حجة"، يقومون من خلالها نشر مجموعة من الطرق المتعددة للتعليم عن بعد، والتى يمكنها أن تجعل كل شخص مؤهل لدخول سوق العمل فى مجالات مختلفة ومتنوعة دون تكاليف ودون الحاجة لإضاعة وقت فى الزحام والمواصلات عبر التعلم من خلال الكمبيوتر.

ويقول محمود أحمد، مؤسس صعيدى جيكس، التعليم عن بعد بدأ ينتشر فى العالم منذ حوالى 15 عام ويستفيد به الملايين من الشباب حول العالم للحصول على فرصة عمل جديدة وجيدة، ولكن فى الوطن العربى مازال مفهوم التعليم عن بعد يحتاج إلى العديد من المبادرات والمشاريع لينتشر بشكل أكبر بين الشباب، وهذا ما نعمل عليه فى مبادرة "ملكش حجة".

ويتابع "أحمد": نقوم خلال المبادرة بنشر فيديوهات مختلفة يمكن للراغبين فيها التعلم بشكل مباشر عبر الأنترنت، وتتنوع فى معظم التخصصات حتى يتمكن الراغبين فى اختيار المجال الذى يعمل فيه ويتعلم.

ويشير أن هذه الفيديوهات متواجدة عبر منصاتهم الاجتماعية سواء كانت صفحة الفيس بوك، أو تويتر، أو الموقع الخاص لمبادرة صعيدى جيكس على الانترنت، ويمكن للجميع الإطلاع عليها ومتابعتها والاستفادة منها، مشيرا إلى أن الآن يمكن أيضا للمستخدمين العمل عبر الإنترنت فى مجموعة كبيرة من المواقع عقب التعلم عن بعد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة