شعبة الصرافة: الشركات تترقب اتمام الانتخابات لتعود بكامل طاقتها

الإثنين، 26 مايو 2014 06:58 م
شعبة الصرافة: الشركات تترقب اتمام الانتخابات لتعود بكامل طاقتها صورة أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمارس شركات الصرافة اليوم الإثنين عملها دون إغلاق بسبب الإنتخابات الرئاسية ، إلا أنه هناك حالة من الترقب تخوفا من ردود الإفعال على مدار يومى التصويت فى الإنتخابات ، كما أن هناك الكثير من الشركات ستغلق أبوابها مبكرا قبل إنتهاء يوم العمل تأمينا على مقراتهم فى مختلف المناطق .

وعلق مصدر مسئول بشعبة الصرافة بالإتحاد العام للغرف التجارية ، قائلا أن جميع المواطنين الراغبين فى شراء أو بيع العملات الأجنبية فى مقابل الجنيه، إعتكفوا عن الإقبال على شركات الصرافة تخوفا من أى عمليات إرهابية من الممكن حدوثها اليوم على مقرات الشركات المالية .

وأضاف المصدر فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع " ، إن الإسواق شبه متوقفة عن أى رواج تجارى فى مختلف القطاعات على مدار يومى الإنتخابات ، وهو ما سيؤدى للإغلاق المبكر عن المواعيد الرسمية لشركات الصرافة ، حيث أن المعتاد للاغلاق فى العاشرة مساءا ، ومن الممكن أن تقل مدة العمل باختلاف الشركات لتغلق فى السابعة مساءا .

وعلى جانب أسعار العملات فى السوق الموازية "السودا " ، قال أن هناك هدوء فى سوق العملات خلال المرحلة الحالية ليصل سعر بيع الدولار مقابل الجنية المصرى 7.50 جنيها للبيع ، و7.45 جنيها للشراء .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة