مقتل 7 مسلحين وتحرير 3 مختطفين فى مناطق متفرقة من بغداد

الخميس، 29 مايو 2014 09:24 م
مقتل 7 مسلحين وتحرير 3 مختطفين فى مناطق متفرقة من بغداد الشرطة العراقية - أرشيفية
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت قيادة عمليات بغداد ، أن القوات الأمنية تمكنت من قتل 7 مسلحين وتدمير منزل مفخخ وتحرير 3 مختطفين فى مناطق متفرقة من العاصمة بغداد خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وذكر بيان لقيادة عمليات بغداد اليوم الخميس أن القوات الأمنية تمكنت من قتل 4 إرهابيين من بينهم قناص ضمن قطاع عمليات اللواء 60 ، فيما تمكن فوج استطلاع الفرقة 11 من تدمير وكر يتحصن فيه الإرهابيون وقتل من فيه فى منطقة الزيدان ،كما تمكنت قوة من الفوج الأول فى اللواء 25 من قتل إرهابيين اثنين وتحرير ثلاثة مختطفين فى منطقة بيت مجول ضمن قاطع المسئولية .

وأضاف البيان ، أن القوات الأمنية تمكنت أيضا من قتل إرهابى آخر والعثور على عبوة كانت بحوزته فى منطقة خشم الذيب ضمن القطاع ذاته .

كما تمكنت قوة من الفوج الثانى اللواء 23 من تفجير منزل مفخخ تحت السيطرة كان معدا لاستهداف القوات الأمنية فى منطقة السور ، إضافة إلى إلقاء القبض على عدد من المطلوبين فى مناطق متفرقة من بغداد خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وتشهد العاصمة بغداد أعمال عنف بشكل شبه يومى تفجير سيارات مفخخة وعبوات ناسفة ولاصقة وهجمات مسلحة تستهدف المدنيين وعناصر الأجهزة الأمنية مما يسفر عن سقوط العديد من الضحايا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة