قبائل مطروح: ولاؤنا للوطن وليس لأى فصيل أو جماعة.. ننتظر من الرئيس تعويض المحافظة عن الإهمال والتهميش ووضعها على خريطة التنمية.. وشكرا لأبنائنا وأجهزة الدولة لانحيازهم للبناء

الجمعة، 30 مايو 2014 05:06 م
قبائل مطروح: ولاؤنا للوطن وليس لأى فصيل أو جماعة.. ننتظر من الرئيس تعويض المحافظة عن الإهمال والتهميش ووضعها على خريطة التنمية.. وشكرا لأبنائنا وأجهزة الدولة لانحيازهم للبناء الانتخابات فى مطروح
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسود حالة من الارتياح والتفاؤل بين أبناء وقبائل محافظة مطروح بالمرحلة الجديدة التى تدخلها مصر برئيسها الجديد المشير عبد الفتاح السيسى والتى ينتظرون خلالها إنهاء مراحل التهميش والتجاهل التى تعانى من المحافظة والبدء فى وضعها على خريطة التنمية، مؤكدين أن الصناديق الانتخابية أثبتت أن أهالى مطروح لا يوالون فصيلا أو جماعة بعينها، وإنما ولاؤهم للوطن فقط.

وأعرب رحومة جويدة، أحد عواقل قبائل أولاد على الأبيض بمطروح عن سعادته وتفاؤله بفوز المشير عبد الفتاح السيسى برئاسة الجمهورية، وأكد أن قبائل مطروح وجميع أهلها ولاؤهم الأول والوحيد للوطن ولمصالحه العليا، وهو ما تجسد فى اختيارهم للسيسى بنسبة 94%، مطالبا بعدم قيام البعض باحتسابنا على فصيل أو جماعة بعينها.

وقال مستور أبو شكارة رئيس اللجنة التنسيقية لأهالى الضبعة: مبروك لمصر رئيسها المشير عبد الفتاح السيسى ولنستبشر خيراً ولنقل خيراً ولننح الخلافات من أجل محافظتنا، ومن أجل بلدنا وننظر إلى المستقبل ونقول للإخوة الذين كانوا يريدون تخريب هذا العرس الانتخابى سامحكم الله.

وأضاف أن محافظة مطروح أهلها فقراء ويعانون من مشاكل متعددة وأزمات متتالية فى التعليم والصحة والطرق والتوظيف وأمور كثيرة متعطلة ومتفاقمة، فلنبدأ جميعا ونضع أيدينا فى أيدى بعضنا البعض للنهوض بهذه المحافظة، من أجل أبنائنا وبناتنا والأجيال القادمة ونترك المصالح الشخصية جانباً من أجل الصالح العام.

وأكد "أبو شكارة" أننا كلنا أصحاب أخطاء وليس فينا أحد معصوم، فلنكن كلنا على قلب رجل واحد ونترك التحزب لحزب أو جماعة أو قبيلة أو غير ذلك من المسميات، فنحن كلنا مطروح وكلنا مصر فلنسامح بعضنا ونتجاوز عن مخطئينا لتستمر الحياة.

ومن جانبه، قدم المتحدث الرسمى لمجلس عمد ومشايخ محافظة مطروح العمدة عبد المنعم إسرافيل الشكر والتقدير لكل من شارك فى العملية الانتخابية الاختيار، رئيساً للدولة وإدلائه بصوته لأى من المرشحين ومشاركة فعالة من كل مواطن يشعر بخطورة المرحلة الراهنة على مصرنا الغالية وخوفا وحرصا من وقوع البلد فى براكين الدمار والهلاك ويكفينا ما يحدث اﻵن بالعراق وسوريا واليمن والسودان وليبيا وفلسطين.

كما قدم الشكر لرجال الشرطة ورجال القوات المسلحة والأجهزة التنفيذية ولشعب مطروح المحترم لحرصهم على حفظ أمن وأمان المحافظة، فلم تحدث أى أعمال تعوق العملية الانتخابية، وهذا ليس بجديد على مطروح وأهلها رغم امتناع البعض عن المشاركة.

وقال المتحدث باسم مجلس عمد ومشايخ مطروح شكرا لسيدات مطروح على هذه المشاركة الفعالة وهذه الوقفة المشرفة، شكرا لرجال مطروح وشبابها النشط.. شكرا جزيلا لكل عمد ومشايخ وعواقل وأعيان المحافظة.. شكرا لكل أهالى المراكز والقرى والنجوع فى كل ربوع المحافظة الذين أبوا ان ترضخ ارادتهم للمشككين.

ومن جانبه أكد رزق شعبان عَفَش عضو مجلس الشورى الأسبق وأحد أعيان مدينة العلمين أن الشعب عانى من التقلبات والأزمات خلال المرحلة الماضية، وهو يتطلع وفى أمس الحاجة للاستقرار وتحسين أوضاعه، وهناك أمل كبير فى المستقبل القريب والبعيد عقب انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى مشيرا إلى أن مدينة العلمين حققت أعلى نسبة مشاركة فى الانتخابات الرئاسية على مستوى محافظة مطروح لإدراك المواطنين بأهميتها وثقتهم فى أن المستقبل سيكون أفضل فى كل المجالات مع اختيار المشير عبد الفتاح السيسى رئيسا للبلاد.

وأكد رزق عَفَش أن هذه المرحلة ليست للمصالح الشخصية ولا للتطلعات الفردية الضيقة، وإنما هى مرحلة التكاتف الجماعى للنهوض بالوطن ودفعه نحو الاستقرار والتنمية، حتى يتمكن القطاع العريض من الشعب من الخروج من دائرة الحصول على حياة كريمة وفرص عمل بما فى ذلك أهالى مطروح الذين يعانون من الكثير من المشاكل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة