تحت شعار"بداية جديدة"

"المصرية للاتصالات": نقدم خدمات المحمول فى غضون 6 إلى 8 أسابيع

السبت، 31 مايو 2014 02:32 م
"المصرية للاتصالات": نقدم خدمات المحمول فى غضون 6 إلى 8 أسابيع المهندس محمد النواوى الرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رجحت الشركة المصرية للاتصالات أن تقدم خدمات المحمول فى غضون 6 إلى 8 أسابيع من الحصول على الترخيص، خاصة وأنه ترخيص بتقديم خدمات المحمول دون ترددات، بحيث تقوم باستخدام الشبكات الثلاثة مشغلين الحاليين، وفقا لتعليمات الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات وتحت إشرافه، فهو الجهة المسئولة عن تحديد الأسس الخاصة باستخدام شبكات الشركات الثلاث.

وأوضحت الشركة فى بيان صحفى اليوم السبت، إنها أول من قدم خدمات المحمول داخل السوق المصرى ولديها من الخبرات ما يؤهلها للعودة مرة أخرى لريادتها كأكبر وأقدم مشغل اتصالات فى المنطقة خلال سنوات قليلة من تحولها إلى مشغل اتصالات متكامل.

وكشفت الشركة بأنها اختارت شعار لعلامتها التجارية باسم "بداية جديدة" وأنها تواكب عودة الشركة إلى تقديم خدمات المحمول من جديد والانفتاح على كامل مساحة السوق المصرى العظيم بعد أكثر من خمسة عشر عاما من الإنحصار فى تقديم خدمات الثابت.

وأوضحت الشركة أن"بداية جديدة" ليست مجرد شعار، حيث انطلقت خطط التطوير والتحديث لتشمل كل شيء بداية من تدريب العاملين وحتى تطوير ونمذجة مراكز خدمة العملاء، وذلك استعدادا للمرحلة المرتقبة التى ستشهدها المصرية للاتصالات.

وقالت الشركة أنها مستعدة للبداية الجديدة بأجهزتها وموظفيها ومراكز خدمة عملائها والتى تتزامن مع البداية الجديدة لمصرنا الغالية.

كانت الشركة قد طالبت بالصول على رخصة لتقديم خدمات المحمول منذ أغسطس 2009 حتى توج ذلك بإعلان الحكومة المصرية فى مطلع أبريل الماضى عن منح الشركة رخصة تقديم خدمات المحمول مقابل 2.5 مليار جنيه مصري، وهو ما قوبل بالموافقة من جانب مجلس إدارة الشركة على الفور، حيث وافق المجلس على الحصول على ترخيص تقديم خدمات التليفون المحمول وسداد رسوم الترخيص وقد تم اخطار الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات بتلك الموافقة وباستعداد الشركة لسداد مقابل الترخيص.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة