غدا..وزير الصناعة يفتتح مؤتمر اليورومتوسطى لرواد الأعمال

الأحد، 01 يونيو 2014 10:41 م
غدا..وزير الصناعة يفتتح مؤتمر اليورومتوسطى لرواد الأعمال وزير الصناعة والتجارة والاستثمار منير فخرى عبد النور
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتتح منير فخرى عبد النور وزير التجارة والصناعة والاستثمار، مؤتمر الفعاليات الترويجية لمشروع اليورومتوسطى لرواد الأعمال المبتكرين الذى تنظمه الهيئة العامة للاستثمار بالتعاون مع شبكة أنيما للاستثمار تحت عنوان"الابتكار المحلى نحو العالمية" Business Road show Egypt .


يهدف المؤتمر إلى إتاحة الفرصة لرواد الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة عرض مشروعاتهم لطلب شراكات وخدمات تنمية أعمال وتمويل بالإضافة إلى مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بالاستثمار والشراكات. ويجرى على هامش الفعاليات تدريب بعض الجهات والمؤسسات المصرية على حقوق الملكية الفكرية إلى جانب زيارة تفقدية لأحد تجمعات الأعمال والابتكار للمشاركين الأجانب.


كما سيحضر المؤتمر حسن فهمى رئيس الهيئة العامة للاستثمار و رئيس شبكة أنيما للاستثمار (منظمة التعاون الاقتصادى لمنطقة البحر المتوسط والشرق الأوسط)، وسفير الاتحاد الأوروبى بالقاهرة وكبار مسئولى وزارة الاستثمار وهيئة الاستثمار وأعضاء الاتحاد الأوروبى وعدد من الشركاء الرئيسيين عبر اليورومتوسط والجهات والأشخاص المعنيين من مجتمع ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة فى مصر والدول اليورومتوسطية من ضمنها تونس والمغرب ولبنان وأوروبا.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة