520 مليون جنيه مبيعات مستهدفة لـ"دابر إيجيبت" بحلول عام 2018

الثلاثاء، 10 يونيو 2014 04:14 م
520 مليون جنيه مبيعات مستهدفة لـ"دابر إيجيبت" بحلول عام 2018 صورة أرشيفية
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة "دابر إيجيبت ليمتد" العاملة فى السوق المصري، عن خطتها المالية لزيادة حجم مبيعاتها فى السوق المحلية إلى 520 مليون جنيه بحلول العام 2018.

وأظهرت الخطة المالية أنه من المتوقع أن تسجل ارتفاعاً بنسبة 30 % فى حجم المبيعات خلال العام المالى الجارى 2014/2015، ليصل إلى 350 مليون جنيه مقارنةً بـ 265 مليون جنيه فى العام الماضي.

وتهدف الخطة المالية للسنوات الأربع 2014/2018 إلى زيادة القدرة الإنتاجية للشركة فى إطار التوسع الأفقى فى السوق المصرية، وذلك من خلال ضخ استثمارات سنوية تزيد قيمتها على 20 مليون جنيه فى مشروعات زيادة القدرة الإنتاجية والتدريب والتطوير فى سبيل زيادة الحصة السوقية لمنتجات "دابر إيجيبت" فى السوق المحلية، وعلى رأسها منتجات العناية بالشعر والبشرة والأسنان.

وقال أنوب شارما، مدير عام شركة "دابر إيجيبت ليمتد"، "تحظى شركة "دابر إيجيبت ليمتد" بسجل حافل من النجاحات والإنجازات على مدى السنوات الماضية، والتى تنعكس من خلال المكانة الرائدة لعلاماتنا التجارية فى السوق المحلية وأبرزها "دابر أملا" التى تستحوذ على 20% من سوق زيوت الشعر المحليّة و"فاتيكا" التى تستحوذ على 40%.

وتتبنّى الشركة حالياً سياسة توسعية واضحة المعالم تهدف إلى تعزيز تواجد الشركة فى السوق المصرية بعدما أجرت التوسعات الجديدة لمصانع الشركة بمدينة العاشر من رمضان لتصل مساحته إلى 20.5 ألف متر مربّع، التى تتمتّع بمقومّات استراتيجية كبيرة وآفاق تنموية واعدة.

وبالنظر إلى الأداء التشغيلى والمالى القوى الذى سجلّته الشركة، نتوقّع أن تحقّق "دابر إيجيبت" مستويات نمو لافتة خلال الأعوام المقبلة وأن تشهد نقلةً نوعية على مستوى المبيعات والإستثمار والتحالفات الإستراتيجية والمشاريع المشتركة."

وأضاف "أن مصر تستحوذ على المرتبة الثانية فى حجم استثمارات واهتمام الشركة بعد الهند، وأنها أكبر دولة فى الشرق الأوسط فى حجم الانتاج والاستثمارات".

يُذكرً أن "دابر إيجيبت لميتد" هى شركة تابعة لمجموعة "دابر انترناشونال". وبدأت الشركة عملياتها التشغيلية فى مصر فى عام 1996 فى مجال تطوير المنتجات الطبيعية للعناية الصحية والشخصية، بما فى ذلك زيوت الشعر والشامبو ومنتجات العناية بالبشرة والأسنان. كما تقوم الشركة بتصدير منتجاتها إلى عددٍ من الأسواق الإقليمية المجاورة فى المغرب وبعض دول وسط أفريقيا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة