مصرع وإصابة 6 أشخاص وحرق 3 منازل بالبحيرة بسبب معاكسة سيدة

الأربعاء، 11 يونيو 2014 10:18 ص
مصرع وإصابة 6 أشخاص وحرق 3 منازل بالبحيرة بسبب معاكسة سيدة مشاجرة - أرشيفية
البحيرة – جمال أبو الفضل و ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى اللواء محمد طاحون مدير أمن البحيرة من اللواء نبيل عبد الفتاح نائب مدير أمن البحيرة إخطارا يفيد بوقوع بمشاجرة بقرية جزاير عيسى بمركز الدلنجات.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من "طرف أول" عبد المجيد ع ح"، 40 سنة، "فلاح مصاب بطلق نارى بالرقبة "توفى "، و"أحمد أ م" 28 سنة، "عامل زراعى مصاب بطلق خرطوش بالذراع اليمنى، وشقيقه محمد 35 سنة" فلاح مصاب برش خرطوش بالوجه، و"صبرى ع ع" 37 سنة، "عامل زراعى"، مصاب بجرحين قطعيين بالرأس، و"تقى ن ع"، 60 سنة، "ربة منزل" مصابة بحروق متفرقة إثر إلقاء مادة كاوية عليها.

كان الطرف الثانى للمشاجرة كل من " محمود أ و" 40 سنة، عامل سبق اتهامه فى القضية رقم 1294/2002 جنح مركز إيتاى البارود "سلاح أبيض" مصاب باشتباه نزيف بالمخ، وكسر بالفك السفلى، و"هيام ش ع" 40 سنة، "ربة منزل"، زوجته، "وجميعهم يقيمون بذات الناحية، وذلك بسبب قيام الأول بمعاكسة زوجة السادس قام على إثرها السادس بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته مما أدى لوفاة الأول، وإحداث إصابة الأخيرين.

وعلى إثر ذلك قام عدد من أسرة الطرف الأول بإضرام النيران بمنزل الطرف الثانى ومنزلين ملك قريبين لهما وهما كل من "على ع و"، و"سعيد أ و"، وانتقلت قيادات المديرية وقوات الحماية المدنية وتمت السيطرة على الموقف وإخماد الحريق ونتج عن ذلك احتراق بعض الأثاثات والنوافذ بالمنازل.

كما تمكن رجال مباحث البحيرة برئاسة اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث والعميد محمد خريصة رئيس المباحث من ضبط طرفى المشاجرة والسلاح المستخدم - بندقية خرطوش محلية الصنع عيار 12- و4 طلقات من ذات العيار.

وبسؤالهم قرر المتهمون بمضمون ما تقدم وتعينت الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة وجار تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

القاف

اسلحة وحريم ومادة كاوية حريق دة ولا حرب

اية دة احنا قاعدين في شيكاجو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة