"تقصى 30 يونيو": حالة النزيل محمد صلاح سلطان متوسطة وليست حرجة

الجمعة، 13 يونيو 2014 12:48 ص
"تقصى 30 يونيو": حالة النزيل محمد صلاح سلطان متوسطة وليست حرجة القيادى الإخوانى صلاح سلطان
كتبت - نورا فخرى ونرمين عبد الظاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت اللجنة المستقلة لتقصى الحقائق فى أحداث ما بعد 30 يونيو، فى بيان لها مساء أمس الخميس، ما قيل حول تدهور الحالة الصحية لمحمد صلاح سلطان، نجل القيادى الإخوانى صلاح سلطان.

وقالت اللجنة، فى تعقيبها "إن زيارة اللجنة إلى منطقة سجون طرة كانت يوم الأربعاء 4 يونيو 2014، وحصلت على المستندات الرسمية التى بينت أن محمد سلطان جرى تحويله إلى مستشفى المنيل الجامعى التخصصى يوم الثلاثاء 3 يونيو 20104، وتم عمل التحاليل اللازمة له، وكشفت نتائجها أن العلامات الحيوية للجسم فى حدودها الطبيعية، ودل على ذلك أيضًا حالة الوعى الكامل والانتباه والتركيز لديه".

وأوضحت اللجنة، أن يوم الأربعاء الماضى، أعلن الطبيب صلاح سلام عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، بعد زيارة وفد المجلس للسجن أن حالة النزيل محمد سلطان متوسطة وليست حرجة.

وتابعت اللجنة فى تعقيبها: "وإذا أضفنا إلى ذلك إمكانية تصعيد الموقف من جانب هذا النزيل خلال الأيام الماضية لتحقيق مبتغاه، فهذا يدعم صحة المستندات الرسمية التى أعلنت عنها اللجنة من قبل، ويكون من الأجدر التعامل مع الوضع الحالى وليس الجدل فى الماضى".

وأكدت اللجنة فى نهاية ردها أنها ترحب بأى إجراءات تساعد فى تحسن الوضع الصحى لنزلاء السجون، فإنها تتابع فيما يخصها التطورات فى هذا الشأن لاتخاذ ما يلزم حياله.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هاله

عرفوا السجن على أصوله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة