"حماس": قصف مواقع القسام بغزة دليل على تخبط إسرائيل

السبت، 14 يونيو 2014 01:31 م
"حماس": قصف مواقع القسام بغزة دليل على تخبط إسرائيل الناطق باسم حماس فوزى برهوم
غزة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتبرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) أن قصف جيش الاحتلال الإسرائيلى مواقع لكتائب القسام الجناح العسكرى للحركة فى قطاع غزة اليوم دليل على التخبط وتدهور الروح المعنوية للقيادة الإسرائيلية.

وقال الناطق باسم حماس فوزى برهوم - فى تصريح صحفى اليوم السبت - إن "قصف الاحتلال لمواقع لكتائب القسام فى غزة تعبير عن مدى تدهور الروح المعنوية لدى قيادة العدو الإسرائيلى والتى يهدف إلى ترميمها جراء عملية الخليل الشجاعة.. كما يعكس مدى حالة التخبط الحاصل لدى هذه القيادة المجرمة".

وأضاف أن "التنسيق الأمنى الذى تقوم به حكومة الحمد الله وأجهزة أمن عباس مع العدو للاستدلال على أبطال عملية الخليل والقبض عليهم عار لا يغسله سوى استمرار المقاومة وفضح هؤلاء".

وكان الطيران الحربى الإسرائيلى قد شن صباح اليوم غارتين على قطاع غزة دون أن يبلغ عن وقوع إصابات فى صفوف المواطنين الفلسطينيين.

وقصفت الطائرات الإسرائيلية موقعا لكتائب القسام الجناح العسكرى لحماس شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع غزة مما أدى إلى تدميره جزئيا دون وقوع إصابات لأنه كان خاليا من المقاومين.

وأطلقت فى وقت لاحق الطائرات الإسرائيلية صاروخا واحدا قرب "الحى السعودي" شمال غرب مدينة رفح جنوب القطاع، وسمع دوى انفجار فى المنطقة دون إصابات.

وتحلق طائرات الأباتشى والاستطلاع بشكل مكثف فى أجواء قطاع غزة وسط استنفار لقوات الاحتلال على طول الحدود مع القطاع وذلك عقب إعلان إسرائيل رسميا أمس اختفاء ثلاثة مستوطنين قرب مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية والتى يرجح على نطاق واسع أنها عملية خطف.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة