مسئول أمنى إيرانى : القاء القبض على 30 إرهابيا لهم صلة بالقاعدة

السبت، 14 يونيو 2014 05:05 م
مسئول أمنى إيرانى : القاء القبض على 30 إرهابيا لهم صلة بالقاعدة الشرطة الايرانية أرشيفية
طهران (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مساعد وزير الأمن الإيرانى عن القبض على 30 من العناصر الإرهابية المرتبطة بتنظيم القاعدة فى انحاء إيران خلال الشهر الماضى.

وقال على خزائى خلال خطاب القاه فى مدينة مشهد "المجموعات الارهابية مثل "تنظيم الدولة الإسلامية فى العراق والشام " داعش" " والتى تتلقى الدعم من امريكا والكيان الصهيونى ترتكب مجازر ومذابح شنيعة فى الدول الإسلامية والعربية مما ادى الى مقتل وتشريد ملايين من الأبرياء ولاسيما النساء والأطفال" حسبما ذكرت وكالة مهر الإيرانية اليوم السبت.

واضاف خزائى " المجموعات التكفيرية ومن ضمنها داعش لا تعادى الشيعة فحسب، بل انها تستهدف اهل السنة ايضا كما رأينا كيف قامت هذه المجموعة بقتل النساء البريئات فى الموصل".

وقال مساعد وزير الأمن الايرانى انه يجب على الشيعة والسنة والأكراد فى العراق أن تشكل تكتلا شاملا لمواجهة المجموعات التكفيرية والتوجه نحو الوحدة ونبذ الخلافات فى العراق.

يذكر أن تنظيم" داعش " بسط سيطرته على الموصل ثانى اكبر المدن العراقية والتى تبعد عن بغداد بحوالى 400 كيلومتر ومدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين التى تقع على مسافة 160 كم شمال غرب بغداد، ودعا عناصره إلى الزحف إلى بغداد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة