مهاب مميش: الإعلان عن الفائز بمشروع تنمية محور القناة الأسبوع المقبل

السبت، 14 يونيو 2014 01:01 م
مهاب مميش: الإعلان عن الفائز بمشروع تنمية محور القناة الأسبوع المقبل الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس
كتبت ناهد الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، الشكر للقوات المسلحة وقوات الأمن الداخلى، لتأمينهم قناة السويس فى الفترة الماضية، إضافة إلى زيادة معدل دخل القناة على الرغم من الظروف الصعبة التى مرت بها البلاد.

وتابع: "زيادة دخل القناة دليل على ثقة التوكيلات الملاحية والشركات الكبرى على درجة تأمين القناة ونجاح الدولة وهدوء الشارع ينعكس على معدل الدخل لقناة السويس".

وأضاف "مميش" خلال تصريحات تليفزيونية، اليوم السبت، أن الإعلان عن الائتلاف الفائزة بوضع المخطط الشامل لمشروع تنمية محور قناة السويس الأسبوع القادم، موضحا أن الهدف من ورائه تطبيق فكرة الفائز فى تخطيط دقيق ودراسة كل صغيرة وكبيرة إضافة أن البنك الدولى سيشرف على تفاصيل المشروع.

وأوضح رئيس هيئة قناة السويس، أن مصادر تمويل مشروع تنمية محور قناة السويسى جزء كبير منه معتمد على أبناء الوطن، مضيفا أن المشروع ملك للشعب.

وأردف:"هناك سباق على الاشتراك فى مشروع التنمية من قبل دول العالم، والأخير ينظر علينا لذلك نستخدم تقنية عالية فى تنمية محور مشروع تنمية قناة السويس".

وأشار "مميش" أن مصر تعانى من أزمة الطاقة التى تتولد بالغاز والوقود، ويجب أن ننظر إلى الطاقة الهوائية والشمسية لحل أزمة الطاقة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة