ارتفاع حصيلة قتلى الغارات الجوية الباكستانية على وزيرستان إلى 190 مسلحا

الثلاثاء، 17 يونيو 2014 12:25 م
ارتفاع حصيلة قتلى الغارات الجوية الباكستانية على وزيرستان إلى 190 مسلحا صورة أرشيفية
إسلام آباد أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى 13 مسلحا مصرعهم اليوم (الثلاثاء) جراء استئناف القوات الباكستانية غاراتها الجوية على منطقة وزيرستان المضطربة الواقعة شمال البلاد.

ونقلت شبكة (سكاى نيوز) الإخبارية البريطانية عن مصادر أمنية باكستانية قولهم إن القتلى سقطوا جراء شن الطيران الباكستانى غارات جوية على 3 معاقل لمسلحى حركة طالبان بمديرية مير بمنطقة وزيرستان الباكستانية، ما يرفع حصيلة القتلى حتى الآن إلى 190 مسلحا.

وكانت حركة طالبان الباكستانية قد حذرت فى بيان أمس (الإثنين) جميع الشركات الاجنبية وشركات الطيران الدولية والشركات متعددة الجنسيات بضرورة مغادرة أراضى باكستان فورا "...قائلة : "إن طالبان الباكستانية سوف ترد بذات القدر من التدمير على العمليات العسكرية التى تشنها الحكومة الباكستانية والتى يتعين عليها ان تدرك ان وقت إجراء محادثات للسلام قد ولى".

يذكر أن باكستان قامت يوم (الأحد) الماضى بإرسال جنود ومدفعية وطائرات هليكوبتر إلى منطقة وزيرستان الشمالية فى عملية عسكرية ، كانت متوقعة منذ فترة طويلة ، بطلب من الولايات المتحدة ، واعتبرت هذا ردا على هجوم مسلحى حركة طالبان باكستان الذى استهدف مؤخرا مطار كراتشى وأدى إلى مقتل العشرات وشكل نهاية لعملية السلام فى البلا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة