مسئول فلسطينى:غارات الاحتلال تستهدف البنية التحتية الخدماتية لغزة

الجمعة، 20 يونيو 2014 12:15 م
مسئول فلسطينى:غارات الاحتلال تستهدف البنية التحتية الخدماتية لغزة جانب من آثار الغارات الإسرائيلية على غزة
غزة(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت وزارة الداخلية والأمن الوطنى الفلسطينى أن غارات جيش الاحتلال الإسرائيلى المتواصلة على قطاع غزة منذ عدة أيام استهدفت بشكل مباشر البنية التحتية لسكان القطاع ومصانع وورش.

وقال الناطق باسم الوزارة إياد البزم فى تصريح صحفى اليوم إن " آخر استهدافات الاحتلال طالت فجر اليوم الجمعة مصنعا للألبان ما تسبب باحتراقه، إضافة لترويع الآمنين والأطفال فى أوقات متأخرة من الليل".

وأضاف أن غارات الاحتلال خلال الأيام الماضية "خلفت عشرات الإصابات بين المواطنين، فى دلالة واضحة على أن الاحتلال يستهدف عوامل صمود شعبنا فى ضوء حصار خانق منذ 8 سنوات دون أى تحرك عربى ودولى للجم العدوان وحماية أبناء شعبنا فى الضفة والقطاع".

وكانت طائرات الاحتلال شنت فجر اليوم الجمعة سلسلة غارات متفرقة على مناطق مختلفة فى قطاع غزة مما أدى إلى إصابة ستة فلسطينيين بينهم أربعة أطفال وسيدة ومسن بجراح متوسطة.

ويأتى القصف الإسرائيلى المستمر لليوم الخامس على التوالى على خلفية اختفاء ثلاثة مستوطنين فى منطقة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة منذ مساء الخميس الماضى.كما يأتى ردا على سقوط صاروخين أطلقا من قطاع غزة مساء أمس على المستوطنات المحاذية للقطاع.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة