بالفيديو .. جولة لوزير الداخلية بالمترو لطمأنة المواطنين بعد تفجيرات أمس.. إبراهيم استقل الخط من الزهراء وحتى سعد زغلول.. وتفقد الأوضاع الأمنية بالمحطات وطالب القوات باليقظة وفحص المشتبه فيهم

الخميس، 26 يونيو 2014 10:37 ص
بالفيديو .. جولة لوزير الداخلية بالمترو لطمأنة المواطنين بعد تفجيرات أمس.. إبراهيم استقل الخط من الزهراء وحتى سعد زغلول.. وتفقد الأوضاع الأمنية بالمحطات وطالب القوات باليقظة وفحص المشتبه فيهم اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاجأ اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية عددا من محطات مترو الأنفاق، صباح اليوم الخميس، بجولة ميدانية لتفقد الأوضاع الأمنية بمحطات المترو لطمأنة المواطنين عقب أحداث التفجيرات التى شهدتها بعض المحطات أمس.

وفى بداية الجولة تفقد وزير الداخلية الحالة الأمنية فى محطة الزهراء والقوات المكلفة بتأمين المحطة، ثم استقل المترو إلى محطة ثكنات المعادى، وعاين الأوضاع بها وتأكد من يقظة القوات بها.

كما استقل اللواء محمد إبراهيم المترو من محطة ثكنات المعادى حتى محطة سعد زغلول القريبة من مقر وزارة الداخلية، وذلك لإرسال رسالة طمأنة لجميع المواطنين بأن محطات المترو مؤمنة جيدا، وأثناء ذلك دار حديث بينه وعدد من المواطنين طالبوا بضرورة تشديد التأمين على محطات المترو لتأمين المواطنين وهو ما وعدهم بتطبيقه وتكثيف الخدمات الأمنية على محطات المترو.

وفى خلال جولته، حث وزير الداخلية رجال الشرطة المكلفين بتأمين المحطات على ضرورة اليقظة العامة أثناء عملهم وتوسيع دائرة الاشتباه وفحص كل مشتبه فيه حرصا على حياة المواطنين.
كما شدد الوزير، خلال جولته على سرعة إزالة كافة الإشغالات المتواجدة بداخل المحطات وخارجها والتى تعيق حركة الركاب وإتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بسيولة حركة الركاب خاصة خلال شهر رمضان الكريم.





موضوعات متعلقة..

وزير الداخلية يقوم بجولة مفاجئة لمحطة مترو الملك الصالح









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة