خلال تكريم رموز 30 يونيو بـ"الصحفيين".. "بدر" يكشف تفاصيل جديدة بلقاء 3 يوليو: "السيسى رفض عرض "النور" بإقناع مرسى بالاستقالة..وحدثه البعض عن الضغوط الخارجية فقال:"اللى عاوزه الشعب هعمله غصب عن أى حد"

الجمعة، 27 يونيو 2014 12:24 ص
خلال تكريم رموز 30 يونيو بـ"الصحفيين".. "بدر" يكشف تفاصيل جديدة بلقاء 3 يوليو: "السيسى رفض عرض "النور" بإقناع مرسى بالاستقالة..وحدثه البعض عن الضغوط الخارجية فقال:"اللى عاوزه الشعب هعمله غصب عن أى حد" محمود بدر مؤسس حركة "تمرد"
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمود بدر مؤسس حركة "تمرد"، تفاصيل جديدة بشأن اجتماع 3 يوليو الذى أعلن خلاله خارطة الطريق بعد عزل مرسى، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسى رفض عرضا من حزب النور فى اللقاء حول الذهاب لمرسى وإقناعه بالاستقالة، حينما كان وزيرًا للدفاع، مؤكدًا أنه أبلغ "السيسى" أن الشعب لا يسمح باستفتاء على وجود مرسى، لكن يطالب بانتخابات رئاسية مبكرة.

وأضاف "بدر" فى كلمته خلال حفل النقابة العامة للضيافة الجوية والخدمات السياحية بنقابة الصحفيين، لتكريم رموز ثورة 30 يونيو، أن الحضور حدث "السيسى" حول الضغوط الخارجية على المنطقة، فأجاب: "اللى عاوزه الشعب وفى مصلحته هعمله، غصب عن أى حد".

ونفى مؤسس تمرد، ما قاله حسن شاهين فى حوار صحفى له، أنه كان موجودا يوم 3 يوليو، وأن السيسى رفض عزل مرسى، بينما أصر الفريق صدقى صبحى وزير الدفاع الحالى على ذلك، مؤكدًا أن "شاهين" لم يحضر اللقاء، وأن المشير السيسى لم يرفض عزل مرسى، على حد قوله.

وأعلن مؤسس حركة "تمرد"، عن تدشين حزب للحركة قريبا، مؤكدا أن الحركة ستخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، مضيفا: "هنبنى البلد مع بعض، واللى مش عاوز يساعدنا يشرب من البحر".

ووجه "بدر"، التحية للشباب المؤسسين لحركة تمرد والذين تركوا الحركة، مضيفا: "اختلافنا لا يعنى خلافنا"، موجها رسالة أخرى لأعضاء حركة تمرد: "لكم الفخر يا شباب تمرد أن الدولة الآن عرفت طريقها الصحيح، وأن الدولة أقرت الحد الأقصى للأجور، وهو ما هتفنا به".

وهتف أعضاء حركة تمرد المشاركون فى الحفل بالتزامن مع حديث "بدر"، العديد من الهتافات منها: "هوبا هوبا هوبا.. بدر تحت القبة"، و"مجلس شعب يا مجلس شعب، محمود بدر رمز الشعب"، و"تمرد هى الأصل، والسيسى حكم مصر".

ووجه الدكتور سالم عبد الجليل وكيل وزارة الأوقاف سابقا، رسالة لرجال الأعمال بشأن المبادرة التى دعا لها الرئيس عبد الفتاح السيسى: "وقوفكم جانب مصر واجب وطنى، لأن الخير الذى تتمتعون به هو نتاج عطاء مصر لكم، ولولا جهد أبناء مصر معكم ما كنتم".

وأكمل "عبد الجليل" فى تصريحات لـ"اليوم السابع" على هامش حفل، رسالته: "استقرار اقتصاد مصر، سيعود فى النهاية لمصلحتكم".

وكرمت النقابة العامة للضيافة الجوية والخدمات السياحية بنقابة الصحفيين، عددًا من رموز ثورة 30 يونيو على رأسهم عدد من قيادات حركة "تمرد"، منهم محمود بدر مؤسس الحركة ومحمد نبوى القيادى بالحركة ومصطفى السنوسى المتحدث باسمها، وعدد من الشخصيات العامة منهم الدكتور سالم عبد الجليل وكيل وزارة الأوقاف سابقًا واللواء محمد على بلال الخبير الاستراتيجى والدكتور صفوت العالم الأستاذ بكلية الإعلام والمخرج مجدى أبو عميرة.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة