متحدث عسكري عراقي : قادة داعش يهربون من تكريت

السبت، 28 يونيو 2014 01:03 م
متحدث عسكري عراقي : قادة داعش يهربون من تكريت عناصر داعش فى العراق _ أرشيفية
بغداد ( د ب ا )

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المتحدث باسم مكتب القائد العام للقوات المسلحة العراقية الفريق قاسم عطا، السبت، آن قادة تنظيم "داعش" بدءوا بالهروب من مدينة تكريت، فيما أشار إلى أن التنظيم قام بدفن جثث قتلاه داخل القصور الرئاسية في المدينة.

وقال عطا خلال مؤتمر صحفى عقده اليوم السبت إن "قادة الدواعش بدءوا بالهروب من تكريت"، لافتا إلى أنهم "باتوا يدفنون قتلاهم في القصور الرئاسية".

وأضاف عطا أن "القوات التابعة لقيادة عمليات دجلة تمكنت، أمس، من قتل 25 إرهابيا وحرق 34 عجلة لهم مختلفة الأنواع كانت محملة بالدواعش والأسلحة في محافظة ديالى"، مؤكدا أن "الوضع الأمني مستقر في ناحية منصورية الجبل (40 كم شرق بعقوبة)".


وابلغ الشهود في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الألمانية ( د ب ا ) - " ان ارتالا كبيرة من الجيش العراقي اقتربت من الأطراف الجنوبية لمدينة تكريت التي يسيطر عليها مسلحون من تنظيم داعش معززة بمختلف أنواع الأسلحة ".

و أوضح الشهود" آن هذا العدد الكبير من العسكريين والكم الهائل من الأسلحة يبدو انه ماض لطرد داعش من المدينة بعد آن أمسكت القوات العراقية الأرض في عدد من القرى الشمالية المحيطة بالمدينة والسيطرة على مبنى جامعة تكريت".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة