بالصور.. تعرف على أفضل تطبيقات تحميل الملفات لأجهزة الأندرويد.. FVD الأشهر.. وVideo DL الأسرع.. و µTorrentيستطيع التحميل من أماكن متعددة فى نفس الوقت.. وHD MP4 VideoDownloader لا يحتاج لبرامج مساعدة

الثلاثاء، 03 يونيو 2014 04:25 م
بالصور.. تعرف على أفضل تطبيقات تحميل الملفات لأجهزة الأندرويد.. FVD الأشهر.. وVideo DL الأسرع.. و µTorrentيستطيع التحميل من أماكن متعددة فى نفس الوقت.. وHD MP4 VideoDownloader لا يحتاج لبرامج مساعدة اندرويد
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من انتشار أجهزة الأندرويد بين الكثير من المستخدمين، لقدرتها الهائلة على تقديم العديد من الخدمات، إلا أن هناك بعض المشاكل التى تعوق المستخدمين عند الاستخدام، والتى تصعب عليهم أداء أعمالهم، ولعل من ضمن هذه المشاكل هى صعوبة تحميل بعض الملفات سواء الصوتية أو الفيديو من خلال هذه الأجهزة، إلا أنه كما يقول تقنى الكمبيوتر "ياسر فتحى" هناك مجموعة من التطبيقات البسيطة الخاصة بأجهزة أندرويد والتى تساعد المستخدم على تحميل الملفات بكل سهولة خاصة ملفات الفيديو، ولعل من أفضل هذه البرامج:

1/ FVD - Free Video Downloader:
يعتبر من أفضل وأكثر برامج تحميل الفيديوهات شهرة، وهو يتوافر بشكل مجانى على منصة جوجل بلاى، ويوفر للمستخدم تحميل أى فيديو يرغب به من داخل أى صفحة من خلال الضغط على أيقونة FVD التى تظهر داخل الصفحة.




2/ برنامج "-Video Downloader - Video DL":
يتميز هذا البرنامج بالسرعة والسهولة لتحميل الفيديوهات والملفات الصوتية والصور وملفات الـ PDF من على شبكة الإنترنت، كما يوفر للمستخدم إمكانية عرض وحفظ ملفات الفيديو والموسيقى والصور، بالإضافة إلى توفير خاصية البحث على الإنترنت للبحث عن الملفات المطلوبة، وقدراته على عرض الفيديو الذى تم تحميله من داخل التطبيق نفسه، وحفظ كافة المعلومات الخاصة بهذا الملف وبكافة البيانات الخاصة به.





3/ تطبيق "µTorrent® - Torrent Downloader":

يعتبر من أبسط وأشهر تطبيقات التحميل المباشر سواء على أجهزة الكمبيوتر العادى أو على الهواتف الذكية، وهو يتيح للمستخدم اختيار الملفات التى يرغب فى تحميلها وتحديد المصدر الذى يمكن تحميلها منه، بالإضافة إلى أنه يتميز بالسرعة العالية فى عملية التحميل، وعدم وجود حدود لحجم الملف الذى يتم تحميله.




4/: HD Video Downloader
يعتبر من أبسط البرامج التى يمكن تحميلها، حيث يوفر للمستخدمين تحميل كافة ملفات الفيديو من مختلف مواقع الإنترنت، وذلك من خلال تحديد ملف الفيديو الذى يرغب المستخدم فى تحميله، ثم اختيار تحميله من خلال البرنامج، ثم الضغط فى النهاية على كلمة "حفظ" للانتهاء من التحميل، وهذا التطبيق يدعم العديد من صيغ الفيديو المختلفة، كما أنه يتيح للمستخدم استخدام الألعاب ومشاركتها من خلال التطبيق.






5/ HD MP4 Video Downloader:
هذا التطبيق قادر على تحميل أى ملف فيديو من خلال إدخال رابط الـURL الخاص به مباشرة، كما يمكنه تحميل جميع الفيديوهات ذات الصيغة MP4، بالإضافة إلى بعض الصيغ الأخرى مثل MKV، AVI، 3GP، وكذلك FLV، SWF، كذلك هو يتيح للمستخدم التصفح والقيام بعمل بحث عن ملفات الفلاش والفيديو والصوت وغيرها من ملفات الوسائط الأخرى، حيث إنه يعمل تماما مثل متصفح البرنامج المساعد، وهو يغنى المستخدم عن تحميل برنامج Adobe Flash Player.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة