مقتل 5 أشخاص فى هجمات بأفغانستان

الإثنين، 09 يونيو 2014 04:51 م
مقتل 5 أشخاص فى هجمات بأفغانستان صورة أرشيفية
كابول (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكر مسئولون اليوم الاثنين أن خمسة أشخاص على الأقل معظمهم من المدنيين، قتلوا فى تفجيرات منفصلة بأفغانستان خلال الاربع وعشرين ساعة الماضية.

وقال قائد الشرطة الاقليمية محمد رزاق يعقوبى إن أربعة مدنيين قتلوا وأصيب أربعة آخرون اليوم الاثنين، عندما اصطدمت الحافلة التى كانت تقلهم بعبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق فى إقليم فرح.

وأوضح يعقوبى أن الحادث وقع فى منطقة "كاك-إي-صفيد" فى الساعة السابعة صباحا بالتوقيت المحلى (0230 بتوقيت جرينتش)، مشيرا إلى أن القتلى من بينهم طفل وامرأة.

من ناحية أخرى، هاجم ثلاثة انتحاريين مجمعا للشرطة فى إقليم نانجارهار شرقى أفغانستان مساء أمس الاحد، ما أسفر عن مقتل شرطى وإصابة آخر.وقال أحمد ضياء المتحدث باسم الحاكم الاقليمى فى نانجارهار إن الهجوم أسفر أيضا عن حرق 25 سيارة.

فيما أوضح المتحدث باسم الشرطة هازرات حسين إن "مجموعة مكونة من ثلاثة مسلحين هاجموا مجمعا لوجستيا فى منطقة بيهسود فى الساعة العاشرة مساء أمس الاحد. وقام الانتحارى الاول بتفجير نفسه عند بوابة مدخل المجمع لتمهيد الطريق من أجل دخول الانتحاريين الاثنين".

وأضاف: "ثم قتل الانتحاريين الاخرين بعد اشتباك مع قوات الامن الافغانية".ولم تعلن أى جماعة مسلحة مسؤوليتها عن الهجوم الذى يعتقد المسؤولون أن مسلحى جماعة طالبان المتشددة يقفون وراءه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة