حركة مجتمع السلم الجزائرية تنظم وقفة تضامنية مع شعب غزة

الجمعة، 11 يوليو 2014 08:28 م
حركة مجتمع السلم الجزائرية تنظم وقفة تضامنية مع شعب غزة قصف غزة "أرشيفية"
الجزائر (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت حركة مجتمع السلم اليوم الجمعة وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطينى تنديدا بالعدوان الإسرائيلى المتواصل على قطاع غزة، والذى أدى إلى مقتل 100 فلسطينى وإصابة 700 آخرين فى أربعة أيام .

وأكد رئيس الحركة عبد الرزاق مقرى ـ فى كلمة ألقاها أمام مجموعة من أعضاء الحركة ـ أن الجرائم التى ترتكبها إسرائيل فى حق الفلسطينيين لن تدخل المقاومة الفلسطينية فى حالة يأس ولا استسلام بل ستحيى قوتها وصمودها وعزمها .. معتبرا أن القضية الفلسطينية هى حياة وبوصلة وقبلة العز للأمة الإسلامية وأنها تمثل أقدس شىء فى قلوب المسلمين .

وأشار إلى أن العدوان الإسرائيلى المتكرر لن يقهر الشعب الفلسطينى ولن يكسر إرادة المقاومة بل يمثل الوقود الذى يندفع فى كل مرة لإحياء الأمة الإسلامية .. وأضاف قائلا " انه يتعين على الصهاينة والموالين لهم أن ييأسوا يأسا تاما لأفعالهم الإجرامية لأن الكيان الصهيونى هش وقابل للزوال لولا موقف الأنظمة العربية المستسلمة التى تحمى حدوده "، ودعا مقرى السلطات الجزائرية إلى تحريك كل قدراتها السياسية والدبلوماسية من أجل وقف العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة.

وأشار إلى أن حركة مجتمع السلم ستتصل مع أحزاب سياسية ومنظمات من المجتمع المدنى لتنظيم وقفات مساندة للشعب الفلسطينى والتفكير فى مبادرات ميدانية لمساعدته .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة