بعد مرور 20 دقيقة.. ألمانيا تسيطر والأرجنتين تلعب على المرتدات

الأحد، 13 يوليو 2014 09:23 م
بعد مرور 20 دقيقة.. ألمانيا تسيطر والأرجنتين تلعب على المرتدات ألمانيا والأرجنتين
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسيطر التعادل السلبى بين ألمانيا والأرجنتين بعد مرور 20 دقيقة، من المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب "الماراكانا" فى نهائى كأس العالم 2014 المقامة بالبرازيل منذ 12 يونيو الماضى حتى اليوم.

وبدأت المباراة بضغط من الماكينات الألمانية سعيا وراء إحراز هدف السبق، وفى الدقيقة الرابعة احتسب الحكم الإيطالى نيكولا ريزولى ركلة حرة مباشرة للألمان من على حدود منطقة الجزاء الأرجنتينية، وسددها شفاينشتايجر ارتدت من الحائط البشرى لهجمة مرتدة للتانجو أنهاها جونزالو هيجواين بتسديدة خطيرة مرت بجوار القائم الألمانى.

وعاد المنتخب الألمانى وسيطر على منطقة الوسط مجددا حتى جاءت الهفوة وانطلق ليونيل ميسى بسرعة كبيرة نحو مرمى الألمانى فى الدقيقة 9 من الجهة اليمنى ولعب عرضية أرضية نجح شفاينشتايجر فى إبعاد الكرة.

وفى الدقيقة العاشرة جاء دور "التانجو" وسيطر على المباراة وحصل على الركلة الركنية الأولى فى المباراة، وهدد مناطق دفاع ألمانيا لكن دون أى فرص خطيرة.

ويلعب الأرجنتين بتكتيك رائع منذ بداية المباراة وهو غلق المساحات أمام الألمان والاعتماد على الهجمات المرتدة، مستندا على سرعة ميسى ومهارته الفردية بمساعدة لافيتزي وهيجواين، ويستمر التعادل السلبى بعد مرور 20 دقيقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة