"راية القابضة" تحصل على شهادة ISO 20000 للجودة الدولية

الإثنين، 14 يوليو 2014 08:25 م
"راية القابضة" تحصل على شهادة ISO 20000  للجودة الدولية شركة راية تحصل على شهادة الأيزو للجودة الدولية
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت منظمة شهادات معايير الجودة الدولية (ISC)، والتى تُعد من أهم المنظمات العالمية فى تطبيق المعايير الدولية الموحدة للإعتماد، أنّ شركة Raya Data Center هى أول مركز بيانات فى مصر تحصل على شهادة ISO 20000 لمعايير الجودة.

وقالت المهندسة ريم أسعد- الرئيس التنفيذى لشركة Raya Data Center إن "حصولنا على تلك الشهادة العالمية يُعد تأكيداً على تميز فريق العمل بالشركة، وتمتعه بأفضل المعايير العالمية فيما يقدمه من خدمات، كما أن حصولنا على تلك الشهادة يأتى تأكيداً لإلتزامنا بتوفير خدمات متكاملة لعملائنا فى الداخل والخارج".

وأكدت أسعد "أن راية ستواصل باستمرار تحسين مستوى الجودة فى كل ما تقدمه من خدمات، بما يتيح لهم التركيز على العمليات التشغيلية والأهداف الاستراتيجية المؤسسية التى يسعون لتحقيقها، بينما نهتم نحن بكل ما يتعلق بالبنية التحتية التكنولوجية الخاصة بهم."

وتؤكد شهادة ISO/IEC 20000 – 1:2011 أن شركة راية تطبق أفضل المعايير العالمية فى قطاع الخدمات التكنولوجية المتطورة، كما أنها تراقب مستوى الجودة لكل ما تقدمه من خدمات وتعمل على تحسينه وتطويره باستمرار لتلبية احتياجات العملاء من الشركات والمؤسسات المختلفة.

وقال سودارشان مانديام- مدير البرامج العالمية ISMS, SMS & BCMS فى المقر الرئيسى لمنظمة ISC فى سيدني- أستراليا " أثناء مراجعتى لكافة العمليات التى تقوم بالشركة، لاحظت العديد من المزايا والعوامل الفارقة التى أكدت لى استحقاق الشركة لشهادة ISO 20000 عن جدارة، وإنّ المعرفة والخبرة الواسعة التى يتمتع بها فريق العاملين فى الشركة لمتطلبات الشهادة كانت فوق المستوى المعتاد، كما تمكنوا من تطبيق كل نموذج من النماذج المطلوبة بشكل استثنائي.

إنّ تواصلى مع كل العاملين فى كافة المستويات الإدارية، وملاحظة حماسهم وتفانيهم فى العمل كان تجربة فريدة من نوعها على المستوى الشخصي، حيث استعرضوا أمامى مهاراتهم الفائقة فى استخراج التقارير بكل سهولة، مع فهم الكامل لاحتياجات العميل. من الأمور المبهرة أيضاً تفانى العاملين فى الشركة فى سد كافة الثغرات التى أظهرتها أثناء عمليات المراجعة المختلفة، حيث عملوا طويلاً بعد ساعات العمل الرسمية على القيام بذلك بكل حب وتفهم، وهو ما يدل على جديتهم فى المحافظة على ثقافة الجودة، وسعيهم الحثيث والصادق على تحسين مستوى الجودة بصورة متواصلة".

الجدير بالذكر أن شركة Raya Data Center حصلت على شهادة ISO 20000 نظراً لالتزامها بالتميز ومعايير الجودة الفائقة فى تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات، وتوفير خدمات الاستضافة، مراكز البيانات المشتركة، الحوسبة السحابية، إعادة تشغيل انظمة الكمبيوتر واسترداد البيانات بعد الكوارث، الخدمات المتخصصة، وخدمات التعهيد لعملائها داخل وخارج مصر.

يذكر أن شركة راية القابضة العاملة فى مجال صناعة تكنولوجيا المعلومات تباشر أنشطتها فى أربعة مجالات من مجالات الأعمال، ألا وهى تكنولوجيا المعلومات وتعهيد مراكز الاتصال وتطوير المبانى الذكية وتجارة التجزئة فى الإلكترونيات، إضافة إلى خدمات الصيانة والتوزيع.

وتتمتع راية بحضور قوى على الصعيد العالمي؛ حيث تنتشر فروعها فى مصر والجزائر ونيجيريا والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية ودول الخليج، كما تقدم الشركة خدماتها لقاعدة واسعة من العملاء فى جميع أنحاء العالم، بما فى ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وأستراليا.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة