يديعوت احرونوت:طائرة حماس وصواريخها تتسبب فى إطلاق صافرات الإنذار

الإثنين، 14 يوليو 2014 11:10 ص
يديعوت احرونوت:طائرة حماس وصواريخها تتسبب فى إطلاق صافرات الإنذار صورة أرشيفية
غزة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت اليوم صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية على موقعها الإلكترونى أن صفارات الإنذار دوت فى المناطق من النقب إلى أشدود.. حيث أطلقت حماس طائرة بدون طيار باتجاه جنوب إسرائيل صباح اليوم الاثنين من قطاع غزة، كما واصل نشطاء الحركة إطلاق الصواريخ على المدن والبلدات الإسرائيلية.

ولفتت الصحيفة الإسرائيلية إلى أنه تم اعتراض أحدث سلاح فى ترسانة حماس فى غزة بواسطة بطارية صواريخ باتريوت الدفاعية المنتشرة فى وسط إسرائيل.. موضحة أن قوات البحرية الإسرائيلية انتشرت للبحث عن الطائرة فى المنطقة.

وتسببت محاولة تسلل الطائرة بدون طيار فى دوى صفارات الإنذار فى منطقة أشدود، مشيرة إلى دوى صفارات الإنذار من الهجمات الصاروخية استمر لأكثر من ساعتين فى عسقلان وأشدود ونتيفوت وهوف عسقلان، والنقب.

وانفجر أحد الصواريخ بالقرب من أحد المنازل فى هوف عسقلان ولم يبلغ عن وقوع إصابات ولكن حدثت بعض الأضرار المادية.

يشار إلى أن صواريخ حماس وصلت إلى قلب إسرائيل بدرجة أقرب من أى وقت مضى، عندما أطلقت صاروخ الذى سقط بالقرب من حيفا على بعد 150 كيلو متر من قطاع غزة تقريبا. وفى وقت سابق من اليوم، أصيب فتى يبلغ من العمر 16 عاما بجروح خطيرة، وكان رجل يبلغ من العمر 50 عاما أصيب بجروح طفيفة فى انفجار صاروخ فى عسقلان.

وأعلنت حركة حماس مسؤوليتها عن اطلاق الصواريخ على تل أبيب، قائلة انها أطلقت صواريخ فجر 5 على ريشون لتسيون، وثلاث صواريخ من طراز إم -75 على تل أبيب وصاروخ من طراز أر - 160.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة