تونس: مخططات جهنمية تستهدف المنطقة من مصر إلى المغرب العربى

الخميس، 17 يوليو 2014 07:21 م
تونس: مخططات جهنمية تستهدف المنطقة من مصر إلى المغرب العربى الجيش التونسى "أرشيفية"
تونس (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال وزير الدفاع التونسى غازى الجريبى اليوم الخميس إن هناك مخططات جهنمية إرهابية تستهدف كامل المنطقة من مصر إلى المغرب العربى وذلك فى أعقاب الهجوم الدموى الذى استهدف وحدات من الجيش بجبل الشعانبى غرب البلاد وأوقع 14 قتيلا وأكثر من 20 جريحا.

وأوضح الوزير فى مؤتمر صحفى مشترك مع وزير الداخلية اليوم إن ما يحصل فى تونس ليس حرب محلية وإنما هى حرب إقليمية تشمل كامل المنطقة.

وأضاف الوزير "هناك مخططات جهنمية إقليمية تستهدف كامل المنطقة، فى المغرب العربى وليبيا ومصر. تونس مستهدفة ونمط العيش فى تونس مستهدف".

وكشف غازى الجريبى إن ما بين 40 و60 إرهابيا أغلبهم من المرتزقة كانوا قاموا بهجومين متزامنين أمس الأربعاء ضد وحدتين من الجيش التونسي، مسلحين بأسلحة نوعية داخل المنطقة العسكرية المغلقة بجبل الشعانبى. وأوقع الهجوم أكبر حصيلة من القتلى فى صفوف الجيش التونسى منذ عقود طويلة.

وأشار الجريبى إلى أن عملية التعقب للعناصر الإرهابية لا تزال جارية بالتنسيق مع الجانب الجزائرى على الطرف الآخر من الحدود الغربية.

ولفت الجريبى إن أغلب العناصر الإرهابية التى شاركت فى الهجوم بجبل الشعانبى قادمة من خارج الحدود ومن خارج جبل الشعانبى وأغلبهم من الجزائريين والتونسيين وجنسيات أخرى.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صعيدى بيحب مصر

مش تونس فيها الخرفان كتار اذا يوجد بها الارهابيين كتار مثل (الغنوشى ) بتاع رابعه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة