الثلاثاء.. مؤتمر صحفى للإعلان عن تفاصيل التحفظ على ممتلكات الإخوان

الأحد، 20 يوليو 2014 02:17 م
الثلاثاء.. مؤتمر صحفى للإعلان عن تفاصيل التحفظ على ممتلكات الإخوان المستشار عزت خميس رئيس لجنة حصر وإدارة أموال الإخوان
كتب إبراهيم قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار عزت خميس رئيس لجنة حصر وإدارة أموال الإخوان، إن لجان التحقيق المشكلة لفحص وجرد المحلات المملوكة لحسن مالك وخيرت الشاطر القياديين بجماعة الإخوان الإرهابية انتهت من جرد 29 فرعا من محلات استقبال للأثاث وصالون وسرار للبدل الجاهزة، وذلك تمهيدا لإعادة فتحها مرة أخرى خلال ساعات.

وأوضح "خميس" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن اللجنة قامت بتسليم هذه الفروع إلى شركات متخصصة فى مجال التوكيلات التجارية وذلك لتولى وإدارة المحلات المتحفظ عليها وإعادة هيكلتها بما يحفظ حقوق العاملين والموردين .

وأضاف رئيس لجنة حصر الإخوان، أن اللجنة ستعقد بعد غد الثلاثاء، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن أهم التفاصيل الخاصة بالتحفظ على شركات الإخوان وكافة النتائج التى توصلت إليها اللجنة خلال الفترة الماضية وما تضمنتها من قرارات سواء بالتحفظ على أموال قيادات وجمعيات إخوانية جديدة أو إنهاء حالة التحفظ عن بعض الممتلكات.

وأشار رئيس اللجنة إلى أنها ستبدأ خلال أيام فى جرد باقى الشركات المتحفظ والبالغ عددها 66 شركة، موضحا أن اللجنة انتهت من جرد 29 لجنة بينما سيتم تقسيم الشركات المتبقية، وعددها 37 شركة على مراحل أخرى للبدء فى جردها .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة