الدمار يُطول نادى خدمات الشاطئ الفلسطينى بسبب العدوان الإسرائيلى

الأحد، 20 يوليو 2014 01:41 م
الدمار يُطول نادى خدمات الشاطئ الفلسطينى بسبب العدوان الإسرائيلى القصف الإسرائيلى على قطاع غزة
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض مقر نادى خدمات الشاطئ الفلسطينى لأضرار بالغة، جراء القصف المتواصل من جانب قوات الاحتلال الإسرائيلى على قطاع غزة، والذى أسفر عن سقوط مئات الشهداء والجرحى.

ذكرت شبكة "أطلس سبورت" الفلسطينية، أن أن مقر النادى تعرض للدمار فى بعض أجزائه، بعدما قامت الطائرات الإسرائيلية بقصف أحد المنازل المجاورة للنادى.

وكان العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة دماراً كبيراً بالبنية التحتية الرياضية، كما لم يسلم لاعبو الأندية الفلسطينية من صواريخ الطائرات الحربية الإسرائيلية، حيث استشهد المدير الفنى لفريق التعاون أحمد دلول، بعدما تم استهدافه بصاروخ إسرائيلى بحى الزيتون الواقع جنوب القطاع، كما استشهد لاعب نادى الزيتون عبد الرحمن الزاملى، فى بداية العدوان، وبشار أحمد لاعب نادى خدمات جباليا.

يأتى هذا فى الوقت الذى أصيب فيه عدد من اللاعبين، جراء القصف المستمر على منازل المدنيين، حيث تعرض محمد أبو بيض، لاعب وسط فريق الدرج لإصابة بالغة، بعدما قامت إحدى الطائرات باستهداف تجمع للشباب بحى "الشجاعية" فى قطاع غزة، ودفعت الإصابة التى جاءت نتيجة تعرض اللاعب لـ"شظايا" صاروخ، الأطباء لـ"بتر" الساق اليمنى للاعب، لينتهى مشواره فى عالم كرة القدم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة