272 مليون جنيه قيمة سوق معاجين الأسنان فى مصر خلال العام الجارى

الجمعة، 25 يوليو 2014 11:06 ص
272 مليون جنيه قيمة سوق معاجين الأسنان فى مصر خلال العام الجارى أنوب شارما، مدير عام شركة "دابر إيجيبت ليمتد"
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت شركة "دابر إيجيبت ليمتد" المتخصّصة فى مجالى العناية الصحية والشخصية فى مصر،إن لديها ثقة كبيرة في قدرة وجاذبية السوق المصرى بإعتباره واحداً من أهم الأسواق الحيوية فى مجال العناية الشخصية والصحية على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وخاصةً سوق معاجين الأسنان الذى ارتفعت قيمته الإجمالية بشكل ملحوظ لتصل إلى 272 مليون جنيه خلال العام الجارى.

وكشفت الشركة عن تحقيق نتائج لافتة من حيث زيادة المبيعات والمحافظة على مستويات عالية من الكفاءة التشغيلية، مشيدةً بشكل خاص بالأداء القوى الذى حققته مجموعة معجون الأسنان "دابر المسواك" خلال فترة قصيرة من طرحها فى السوق المصري، حيث ارتفع حجم مبيعاتها بواقع 1.4 نقطة مئوية خلال الأشهر العشر الأخيرة.

وتعتزم الشركة زيادة الحصة السوقية لمجموعة "دابر المسواك" فى مصر من خلال إضافة عبوات جديدة بسعات متعدّدة لتلبية كافة إحتياجات ومتطلّبات العملاء، وذلك فى خطوةٍ تهدف الشركة من خلالها إلى تعزيز مكانة "دابر المسواك" كمعجون الأسنان الطبيعى الأوّل من نوعه فى مصر والشرق الأوسط.

وحرصت "دابر إيجيبت" فى تطوير معجون أسنان "دابر المسواك" على الاستفادة المثلى من أحدث الدراسات والأبحاث العلمية فى مجال العناية بالأسنان لضمان الحماية الكاملة لصحة اللثة والأسنان وفق أعلى معايير الفعالية الطبيّة والسلامة الصحيّة المتّبعة عالمياً.

ويستند هذا المنتج فى تكوينه إلى عشبة السواك المعروفة منذ القدم لفوائدها الجمّة فى تقوية الأسنان واللثة ومكافحة البلاك ومنع تسوّس وألم الأسنان والقضاء على رائحة الفم الكريهة.

كما تضم التركيبة خلاصة النعناع التى أثبتت الدراسات الأخيرة أن دمجها مع عشبة السواك يساعد فى القضاء على بكتيريا الفم بمعدل 20 مرّة أكثر فعاليّة من إستخدام كل من المحتويين على حد.

وقال أنوب شارما، مدير عام شركة "دابر إيجيبت ليمتد": "حقّقت مجموعة "دابر المسواك" مستويات نمو عالية خلال فترة وجيزة، لتصبح اليوم ضمن قائمة المنتجات الأكثر مبيعاً فى مصر والعالم العربي، وذلك نظير الاستجابة الإيجابية الكبيرة التى حظى بها هذا المنتج منذ إطلاقه فى مصر بفضل تركيبته المبتكرة الغنيّة بالأعشاب الطبيعية والمطوّرة وفق أحدث التقنيات المتقدّمة لضمان توفير الحماية القصوى للأسنان واللثة والفم."

ويُذكر أخيراً "دابر إيجيبت لميتد" هى شركة تابعة لمجموعة "دابر انترناشونال"، وبدأت الشركة عملياتها التشغيلية فى مصر فى عام 1996 فى مجال تطوير المنتجات الطبيعية للعناية الصحية والشخصية، بما فى ذلك زيوت الشعر والشامبو ومنتجات العناية بالبشرة والأسنان، كما تقوم الشركة بتصدير منتجاتها إلى عددٍ من الأسواق الإقليمية المجاورة فى المغرب وبعض دول وسط أفريقيا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة