إصابة فلسطينيين بجروح خطرة بعد تعرضهما للضرب على يد شبان يهود بالقدس

الأحد، 27 يوليو 2014 03:16 ص
إصابة فلسطينيين بجروح خطرة بعد تعرضهما للضرب على يد شبان يهود بالقدس قوات الشرطة الأسرائيلية
القدس (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب شابان فلسطينيان بجروح خطرة مساء أمس بعد تعرضهما لضرب مبرح على ايدى مجموعة من الشبان اليهود فى حى نيفى ياكوف الاستيطانى فى القدس الشرقية المحتلة، كما أفادت الشرطة والصحافة الإسرائيلية.

وقالت لوبا السمرى المتحدثة باسم الشرطة أن "عربيين تعرضا مساء أمس للضرب على ايدى شبان يهود على ما يبدو"، مشيرة الى انه لم يتم اعتقال اى مشتبه به حتى الساعة.

والشابان اللذان تعرضا للاعتداء يبلغان من العمر 20 عاما ويدعيان امير شويكى وسامر محفوظ، وقد قال الأخير فى مقابلة مع صحيفة هآرتز انه كان وصديقه يسيران فى الشارع حين اقترب منه شاب يهودى طالبا منه سيجارة، وعندما أجابه محفوظ بأنه لا يحمل سجائر أدرك انه عربى فابتعد ثم ما لبث أن عاد مع حوالى 12 شابا آخر مسلحين بهراوات حديدية وعصى وانهالوا بها عليهما ضربا.

ونشرت هآرتز صورا للمعتدى عليهما وهما راقدان فى المستشفى فى حالة يرثى لها وقد تورم وجههما من شدة الضرب، مشيرة الى أن "جروحهما خطرة ، وأكدت الصحيفة أن عناصر الشرطة الإسرائيلية الذين وصلوا الى مكان الحادث "لم يستدعوا سيارة إسعاف" لنقل الجريحين .

وتصاعدت حدة العنف العنصرى فى القدس الشرقية اثر أقدام ثلاثة شبان يهود متطرفين على خطف فتى فلسطينى واحراقه حيا فى 2 يوليو وذلك انتقاما لخطف وقتل ثلاثة شبان إسرائيليين فى الضفة الغربية المحتلة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة